أخبار عاجلة

العثور على جثة مهشمة لشخص مجهول بقرية محلة مرحوم بطنطا

تمكن  العشرات من أهالى قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية من العثور على جثة شخص مجهولة ملقاة بالقرب من شريط السكة الحديد وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة .

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من الاهالى بقريه محله مرحوم دائره المركز بالعثور على جثه ملقاه على شريط السكه الحديدامام شركه البترول بذات المنطقه.

على الفور انتقل ضباط وحده البحث الجنائى برئاسة العقيد خالد عبد الحميد وكيل فرع البحث الجنائي ومعاونه الرائد سامي الرويني رئيس مباحث المركز وقوة من الشرطة السرية المرافقه له وتبين ان الجثه لشخص مجهول فى العقد الخامس من العمر  بدون ملابس  ملقاه على شريط السكه الحديد  المتجه الى الاسكندريه  بذات  المنطقه  وبها اصابات (تهشم بالراس ـ وبتر القدم اليمنى ـ وتهتك القدم اليسرى ) وعثر بجوار الجثه على ملابس ممزقه  متناثره  وتم نقل الجثه لمشرحه مستشفى طنطا الجامعى .

كلفت اداره الحث الجنائى  تحرى ظروف وملابسات الواقعه ,وتحرر المحضر رقم 7550 ادارى مركز طنطا 2013 م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ودفنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *