أخبار عاجلة

بالصور… الجالية المصرية بأمريكا تحتفل بزيارة “السيسي”

قال الإعلامي “عماد باشا”، مقدم برنامج بالمصري على قناة دندنة ” إن أبناء الجالية المصرية بنيويورك يتوجهون بالشكر للسفير أحمد فاروق، القنصل العام للمجهود الذي يبذله للتواصل مع المصريين ولإخراج وقفة المصريين إمام الأمم المتحدة لمساندة الرئيس السيسي بالشكل المشرف، والعمل علي تذليل جميع العقبات التي تقف أمامهم.
وأكد “باشا” أن زيارة الرئيس السيسي للأمم المتحدة تعتبر حدثا كبيرا وينتظرها أفراد الجالية المصرية بأمريكا، وكندا بفارغ الصبر من أجل استقبال الرئيس، وإرسال رسالة طيبة للعالم بهذا المحفل العالمي الذي سيحضره معظم رؤساء دول العالم. 
كما ناشد خلال برنامجه “سياسة بالمصري”، الذي يذاع علي شاشة قناة “دندنة”، بنيوجيرسي أبناء الجالية عدم الاكتراث أو إعطاء اهتماما لعناصر تنظيم الإخوان بنيويورك، وعناصر ٦ ابريل أمريكا المأجورين، الذين سيحاولون إفساد وقفة الترحيب بالرئيس وإفساد الفعاليات من خلال استفزاز المارة بالشارع ومحاولة افتعال الشجار والتلاسن وهو الأمر الذيً يتطلب ضبط النفس لكي تخرج الفعاليات بشكل مشرف.
كما أشار إلي المجهود المشكور الذي يبذله أبناء الجالية المصرية جميعا لتوحيد الصفوف ولم الشمل قبل الوقفة، موجها الشكر لكلا من ماجد أمين، والصحفي محب غبور والإعلامي عمرو الطحاوي.
كما وجه الشكر للإعلامي مايكل مورجان، والفنان سامي فهمي و الإعلامي ياسر نور الدين والإعلامية إيمان حلمي والإعلامية هناء فوده وحسام خطاب وبيتر بيتر، ومجموعة نيو إيجبت بجميع أعضاءها، وجبهة سند مصر متمثلة في الدكتور حسام عبد المقصود والأستاذ عابد الكشك وبرنامج نيويورك فيجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *