أخبار عاجلة

الليلة.. مرتضي منصور يسعى لفك سحر الشياطين الحمر في نهائي كأس مصر

يسعى نادي الزمالك لحسم بطولة كأس مصر الليلة على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، ليكون بطل هذا العام بجدارة بعد تحقيقه لقب الدوري العام بعد غياب دام حوالي 11 عامًا، ويلتقي الفريقين اليوم على ملعب إستاد “بتروسبورت” في تمام السابعة مساءًا.
وكان الزمالك حامل لقب النسختين الأخيرتين من البطولة على حساب فريقي وادي دجلة وسموحة على الترتيب.
وفاز الأهلي على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل الزمالك للمباراة النهائية بصعوبة بالغة بركلات المعاناة الترجيحية على حساب فريق سموحة، بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف.
ويسعى المارد الأحمر للفوز بالبطولة الغائبة عنه منذ 8 سنوات وترسيخ العقدة الأهلاوية أمام غريمه التقليدي الزمالك، الذي فشل في الفوز عليه في أي مباراة رسمية منذ 21 مايو 2007، أي ما يزيد عن 8 سنوات.
وعلى الجانب الآخر، فإن فيريرا المدير الفني للزمالك يسعى لمصالحة الجماهير البيضاء ومجلس الإدارة وتعويض الإخفاق الذي حققه أمام الأهلي في القمة الأخيرة، كما يتعلق مصيره بشكل كبير بنتيجة مواجهة اليوم، وقد تتسبب الهزيمة في رحيله بشكل نهائي عن القلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة، أو قد يتم منحه فرصة أخيرة لنهاية بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ويفتقد الزمالك في مباراة الاثنين لجهود لاعب الوسط إبراهيم صلاح لإصابته بتمزق في العضلة الضامة إلى جانب محمد إبراهيم ومحمد عادل جمعة وإسلام جمال، بينما يغيب كل من وليد سليمان وماليك إيفونا وحسام غالي وأحمد عبد الظاهر عن قائمة الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *