أخبار عاجلة

نادي رياضي لذوى الأحتياجات الخاصة بأسوان

أكد محافظ أسوان “اللواء إسماعيل عطية ” أن إنشاء نادي لذوى الاعاقة بالمحافظة سيعمل علي توفير كافة الخدمات الاجتماعية والشبابية والرياضية لهذه الفئة من أبناء المجتمع باعتبارهم شريحة هامة في منظومة التنمية الشاملة المستهدفة خلال الفترة الحالية .
جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ مع أعضاء نادي الاشخاص ذوى الاعاقة برئاسة “عبد الفتاح سليمان” وبحضور” هاني رشدي” وكيل وزارة الشباب والرياضة باسوان.
مشيرا إلي أن هذه الشريحة لها جميع الحقوق والواجبات وسيتم تنفيذ مطالبهم وفقاً للإمكانيات المتاحة باعتبارهم مواطنين من الدرجة الأولي .
كما أشار “إسماعيل عطيه” إلي أهمية دعم المحافظة لهذه الفئة من أبناء المجتمع اجتماعياً ومادياً ومعنوياً ، بجانب توفير الرعاية الكاملة لهم من خلال المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لخلق جيل جديد قادر علي مواجهة تحديات العصر ولتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات .
بالاضافة الي ان هذا سيساهم فى وضع أسوان في مقدمة المحافظات رعاية للاشخاص المعاقين مع تحقيق البطولات والمراكز المتقدمة علي مستوي لجمهورية والمستوي الدولي .
كما أشاد “عبد الفتاح سليمان “رئيس النادي بدعم المحافظة لذوى الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة المساعدات والتيسيرات من أجل دمجهم فى المجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *