أخبار عاجلة

«أبل» تغلق متجرها الإلكترونى

أغلقت شركة «أبل» قبل قليل متجرها الإلكترونى بشكل كامل تمهيدًا للكشف عن مُنتجاتها الجديدة خلال مؤتمرها الذى يقام، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.
وعند محاولة الدخول إلى المتجر تظهر عبارة “سنعود بعد قليل بجميع اللغات التى يتوفر متجر إلكترونى رسمى لها، وهى الطريقة المُعتادة لأبل عند إطلاق مُنتجات جديدة”.
وستستعرض الشركة مُنتجاتها الجديدة أمام حشد كبير من الجمهور يصل إلى 7000 شخص، وهو رقم كبير جدًا إذا ما تمت مُقارنته بعدد الحضور المسموح به فى المؤتمرات السابقة.
ومن المتوقع أن تكشف أبل رسميًا عن هواتفها الجديدة آى فون 6S و6S بلس بالإضافة إلى جهاز أبل TV الجديد مع الإعلان رسميًا عن موعد طرح الإصدارات الجديدة من نظامى آى أو إس وماك أو إس إكس.
وتُشير التوقعات أيضًا عن وجود نيّة للكشف عن الجيل الجديد من حواسب آى باد اللوحية التى تُعرف باسم آى باد برو، لكن لم يعرف إذا كان الحديث عنها سيتم فى مؤتمر اليوم، أو ضمن مؤتمر خاص فى شهر أكتوبر المقبل.
ويُمكن لمستخدمى أجهزة أبل تشغيل مُتصفح سفارى ومشاهدة البث الحى للمؤتمر، كما يُمكن لمستخدمى نظام ويندوز 10 مُشاهدته أيضاً، حيث تُعتبر المرّة الأولى التى تتيح الشركة مُشاهدة البث الحى للمُستخدمين الذين لا يملكون أجهزة أبل.
يُذكر أن شركة أبل أعادت تصميم موقعها الرسمى مؤخرًا، حيث أزالت تبويب المتجر بشكل كامل وعملت على دمجه داخل صفحة المُنتج لكى لا ينتقل المُستخدم بين موقعين لإتمام عملية الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *