محلب: لم أنسحب من المؤتمر الصحفى وأصررت عليه رغم التحذيرات

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بعدد من الصحفيين المصريين المرافقين له بتونس، حيث أكد خلال اللقاء أن هناك تطابقا كاملا فى كثير من المواقف بين مصر وتونس، وفرصا عظيمة للتكامل بين البلدين، خاصة أن التحديات مشتركة.
وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء أن الزيارة أكثر من ناجحة، والنوايا لزيادة التعاون كبيرة، وهناك إرادة لذلك.
كما سلم رئيس الوزراء رسالة من الرئيس السيسى لنظيره التونسى، موجهاً له دعوة الرئيس السيسى لزيارة مصر، ووعد الرئيس التونسى بسرعة تلبيتها، كما وجه محلب الشكر لتونس رئيساً وحكومة وشعباً، مؤكدا أننا نعمل على زيادة حجم التبادل التجارى بين البلدين، وفرص الإسثتمار المشترك، وأنه ستكون هناك متابعة لأعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.
وقال المهندس إبراهيم محلب، تعقيبا على ما حدث فى المؤتمر الصحفى أمس:  لم أنسحب من المؤتمر الصحفى، فقد تم الاتفاق على سؤالين، وكان هذا السؤال الثانى، وقمت بالرد على سؤال الصحفى المنتمى لجماعة الشر بأن هذا شأن داخلى، وسبق أن أكدنا أنه لا أحد فوق المساءلة .. مضيفا: أصررت على إقامة المؤتمر الصحفى رغم التحذيرات من أن هناك اعلاميين ينتمون لأهل الشر قد يحضرون، فكل زيارة خارجية نتعرض لمواقف مشابهة من المنتمين لأهل الشر، ولن توقفنا هذه المواقف عن إستكمال بناء بلدنا.
وأكد رئيس الوزراء أن هذه الزيارة مُرحب بها فى الشارع التونسى بشكل كبير، لدعم التعاون بين مصر وتونس.
وأشار إلى أن الحكومة تعمل جاهدة على تحقيق نماذج نجاح، ثم نبدأ فى تعميمها، وهذا ما حدث فى قضية الباعة الجائلين. فمصر لا تملك حاليا رفاهية الوقت، أو الإختلاف، ويجب أن نتفرغ لبناء بلدنا بإخلاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *