أخبار عاجلة

توفيق عكاشة عقب الحادث: يمكن ان يكون محاولة اغتيال وصدمت من وزارة الداخلية

استنكر الاعلامي توفيق عكاشة بيان وزارة الداخلية حول الحادث الذي تعرض له قائلا: صدمت من وزارة الداخلية بأنها اصدرت بياناً وانا لسة ماعملتش محضر اساساً,  مضيفا كان على العلاقات العامة والاعلام بوزارة الداخلية وصف الحادث وملابساتة كما هى. مشيرا الي أن السواق وطاقم الحراسة بالكامل اصيبوا بكدمات.
وقال عكاشة كنت متوجهاً الى مقر ائتلاف 30 يونيو بالجيزة اليوم قبل حادثة اغتيالى, واتوجه بالشكر الى كل ضباط وامناء الشرطة فى قسم الظاهر على احترامهم وسأستمر داعماً للوطن وكل العاملين بهيئة الشرطة سواء امناء او عساكر او ضباط او لواءات.
وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية قد نفي ما بثته بعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت مساء اليوم الأحد حول نجاة الإعلامى المصرى توفيق عكاشة من محاولة إغتيال. 
وأوضح المسئول أن حقيقة الواقعة تخلص فى حادث سير نتج عن خروج سيارة فيات 128 من أحد الشوارع الجانبية بشارع لطفى السيد فى إتجاه شارع رمسيس حال مرور سيارة الحراسة وسيارة الإعلامى المذكور مما أدى لإنحراف سيارة الحراسة الخاصة بالإعلامى المذكور وإصطدامها بأحد أتوبيسات هيئة النقل العام بالطريق. 
ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بسيطة بسيارة الحراسة دون إصابات . . وتهيب وزارة الداخلية بوسائل الإعلام التأكد من صحة المعلومات من مصادرها الرسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *