اليوم.. مصرللطيران تنقل 623 حاجًا إلى المدينة المنورة

تسير مصرللطيران اليوم الأربعاء ثلاث رحلات إلي المدينة المنورة من مطارى القاهرة و برج العرب  لنقل 623 حاجًا  من حجاج قرعة محافظات  البحيرة والإسكندرية والشرقية وبعض حجاج الترانزيت من ابيدجان.
وقد قامت مصر للطيران امس الثلاثاء بتسيير 4 رحلات جوية من مطار برج العرب بالإسكندرية إلي المدينة المنورة لنقل 1029 حاجاً من حجاج قرعة محافظتي البحيرة والإسكندرية.
وعن تشغيل رحلات غدا الخميس تسير مصر للطيران  4 رحلات جوية لنقل الحجاج ، منها ثلاث رحلات من مبني الرحلات الموسمية  بمطار القاهرة لنقل 860 حاجًا من حجاج قرعة محافظتي الفيوم والشرقية أما الرحلة الرابعة فستنقل 140 حاجًا من حجاج ترانزيت امستردام إلي  المدينة المنورة.
جدير بالذكر أن أولي رحلات جمعيات التضامن الاجتماعى ستبدأ يوم الجمعة  4 سبتمبر بينما تبدأ أولى رحلات حجاج شركات السياحة يوم الثلاثاء 8 سبتمبر  وأن إمكانيات الشركة الوطنية قادرة على استيعاب أى زيادة محتملة فى أعداد الحجاج من خلال طرح سعة مقعدية كبيرة أسوة بما حدث فى الأعوام السابقة.
وقد تم اختيار بعثة مكونة من 550 موظفًا من أفراد المحطة و المبيعات و العلاقات العامة و الأمن و الخدمات الأرضية و الصيانة و غيرها لتكون فى شرف استقبال ضيوف الرحمن فى مطارى جدة و المدينة المنورة لسرعة إنهاء إجراءاتهم عند وصولهم إلى المطارات السعودية و كذلك ستعمل هذه البعثة على إنهاء إجراءات عودة السادة الحجاج إلى أرض الوطن بعد آدائهم لمناسك الحج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *