رئيس نيابة غرب القاهرة يقتل موظفا

قطع أهالي ضحايا رئيس نيابة القاهرة، قبل قليل، طريق مصطفى النحاس بمدينة نصر، وقاموا بإضرام النيران في سيارة والد رئيس النيابة اعتراضا على قيام نجله بالأمس بقتل نجلهما.
كان رئيس نيابة غرب القاهرة قد أطلق بالأمس رصاصا من سلاحه الخاص على موظف فأرداه قتيلا وأصاب شقيقه بإصابات بالغة ثم فر هاربا بسيارته بصحبة والده، وسط ذهول المارة.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها المستشار جمال عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، أن المجني عليه الأول أحمد عبد العزيز موظف في شركة سيارات كان يستقل التاكسي الخاص بشقيقه سيد وأثناء سيرهما في شارع مصطفى النحاس اصطدما بسيارة رئيس النيابة محمد . ي، والذي كان بصحبة والده، وعندما نزل والد رئيس النيابة ليعاتب المجني عليه وشقيقه، تطورت الأمور بينهما إلى تبادل السباب والشتائم وعندها صفع والد رئيس النيابة المجني عليه الأول أحمد عبدد العزيز على وجهه وعندما رد له المجنى عليه الصفعة أسرع رئيس النيابة إلى سيارته وأمسك سلاحه الخاص وأطلق الرصاص على الأول فسقط جثة هامدة. وعندما حاول شقيقه الاستيلاء على السلاح من يد رئيس النيابة أطلق الأخير عليه الرصاص فسقط غارقا في دمائه وتم نقله إلى مستشفى التأمين الصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *