الحفني: استقلت من رئاسة مصرللطيران بعد تقارير حملتني مخالفات هيئة ميناء القاهرة

قي تصريحات صحفية أكد الطيار سامح الحفني المستقيل من رئاسة شركة مصرللطيران, أنه تقدم باستقالته بعد أن فوجيء بتقرير الرقابة الإدارية الذي تناول بعض المخالفات الفنية داخل مطار القاهرة, مؤكدا أن هذه المخالفات لاتقع في نطاق سلطة رئيس مصرللطيران.
 وأوضح الحفني, أن المخالفات الواردة بالتقرير والتي تتعلق باصطفاف الطائرات بطريقة مخالفة بمهبط الطائرات، فضلًا عن تقرير آخر صادر من الرقابة غن تحويل قطعة أرض غير مستغلة بمطار القاهرة الدولى إلى مقلب للقمامة وحجز المخلفات، مؤكدا أن هذه المخالفات لاتقع في اختصاص رئيس شركة مصرللطيران وانما هي مسئولية شركة ميناء القاهرة الجوي لأنها هى المسئولة وصاحبة السلطة في التعامل مع هذه المخلفات. 
وألمح الحفني الي وجود بعض الخلافات فى وجهات النظر حول العديد من الملفات الخاصة بالشركة، متمنيا أن يلتفت المسئولين إلى الجهود التى أدت الى الحد من خسائر مصرللطيران خلال فترة رئاسنه.
واختتم الحفني أنه أثر أن ينسحب في هذا الوقت من قيادة المؤسسة العريقة ليعود الي صفوف العاملين وسط زملائه, الذي يطالبهم ببذل المزيد من الجهد وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تستهدف كيان مؤسستهم الحبيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *