أخبار عاجلة

حبس المتهمان باختطاف طفل بشبرا الخيمه اربعة ايام علي زمة التحقيق

امرت نيابه شبرا الخيمه يحبس المتهمان في واقعة اختطاف مساعد بالقوات المسلحه وربة منزل لطفل وطلب فديه 3 مليون جنيه اربعه أيام احتياطياً على ذمه التحقيق ويراعى التجديد لهما في الميعاد القانوني، وتخطر الوحده العسكريه محل عمل المتهم الأول والشرطه العسكرية ويحرر للمتهمان فيش وتشبيه وتطلب صحيفه سوابقهم، ويتم استدعاء المبلغ  ونجله المجنى عليه لجلسة تحقيق باكر ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 78 أحوال قسم ثان شبرا الخيمه ملحقا للمحضر الاصلى .
يذكر انه قد تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من تحرير طفل 6 سنوات، اختطفه مساعد بالقوات المسلحة، وربة منزل وطلبهم فدية من والده 2 مليون جنيه مقابل تسليمه.
تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من مامور قسم ثان شبرا الخيمة،يفيد بتلقيه بلاغا من “عزت جمعة توفيق بيومي 36 سنة ” تاجر مواد غذائية بخطف نجله المدعو “عمر عزت جمعه توفيق 6 سنوات”.
ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عرفة حمزة مدير المباحث، ووضعت خطة بحث هادفة لكشف غموض الحادث وتحديد الجناه وضبطهم وتحرير الطفل المختطف وأثناء السير في تنفيذ عناصر تلك الخطة ومن خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة والتعامل مع الهاتف الوارد منه الاتصالات بأهلية الطفل المختطف المستخدم في مساومتهم فقد أسفرت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعه كل من “محمد.ر.م.ع 40 سنة ” مساعد بالقوات المسلحه ” سلاح المهندسين ” بالعامرية بالإسكندرية، و”جيهان.ف. ع.ا 40 سنة ” ربه منزل والسابق اتهامها في القضيه رقم 957 جنح احداث أول الرمل لسنه 1992- سرقة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم القيام بمأمورية تنسيقًا مع قطاع مصلحة الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، وضبط المتهمين.
وتبين تواجد الطفل المختطف برفقتهم،وبمواجهتهما اعترف الأول بالتخطيط لارتكاب الواقعة انتقاما من والد الطفل ومساومته على مبلغ 2 مليون جنيه وقامت الثانية بتنفيذ المخطط بالاشتراك مع مجند بمكان عمل المتهم الأول ويدعى “أحمد.ا ” وانه عقب خطف الطفل قام باحتجازه لدى المتهمة الثانية التي قامت بمساومة اهليته تليفونيا على المبلغ المالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *