حريق بشقتين في مشاجره بالقليوبيه والحماية المدنية تتمكن من اخماد النيران

نجح ضباط الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بمنزلين وسيطرت 5سيارات اطفاء ومنع امتداد النيران  للمنازل المجاورة  وانقاذ 3 أشخاص، بسبب نشوب مشاجرة بين طرفين لخلافات زوجية بينهما، بطوخ
تلقى اللواء سعيد شلبى مديرامن القليوبية اخطارا بالواقعة ، تبين للواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية   تبلغ لمركز شرطة طوخ من “عبد الوكيل. م”، 34 سنة، سائق، وشقيقيه “وليد”، 32 سنة، سائق، و”محمد”، 29 سنة، سائق، جميعهم مصابين، وزوج شقيقتهم “مصطفى. م”، 35 سنة، مندوب شرطة، وزوجته “عائشة. م”، مصابة، بقيام كل من، “حمادة. ا”،40 سنة، تباع، وأبناء عمومه بإشعال النيران بشقة المُبلغ الثاني.
وأسفر الحريق عن احتراق محتويات غرفتين، كما أشعلوا النيران بشقة والدة الأول، وتعدوا بالضرب على الشاكي الأول؛ لوجود خلافات زوجية بين الثالث وزوجته، وتركها للمنزل، ما دفع المتهم الثالث لاصطحاب أشقائه، وباقي المتهمين، وتعدوا على الشاكين بالضرب، وأضرموا النيران بالشقتين.
وتم تعيين الخدمات الأمنيه اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم السابع والثامن، وبمواجهتهما، أنكرا ما نُسب إليهما.
>
> وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب خبراء الأدلة الجنائية؛ لمعاينة مكان الحريق، وضبط وإحضار باقي المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *