أخبار عاجلة

الجيش الأردنى يدمر سيارة قادمة من سوريا محملة بالمخدرات

دمر الجيش الأردنى، فجر اليوم الجمعة، سيارة قادمة من الأراضى السورية باتجاه الحدود الأردنية ومحملة بكميات كبيرة من المخدرات، حسبما أفاد مصدر عسكرى أردنى، ظهر اليوم.
وقال المصدر، إن فى حوالى الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم بتوقيت الأردن، حاولت سيارة بك آب قادمة من الأراضى السورية اجتياز الحدود الأردنية بسرعة عالية جدًا، وتم التعامل معها حسب قواعد الاشتباك قبل دخولها الحد الأردنى وتدميرها.
وأفاد أن قوات حرس الحدود وجدت فى السيارة المحترقة كميات من المخدرات تقدر بثلاثة أجولة محترقة وجزء منها لم يحترق بالإضافة إلى سلاح أتوماتيكى وكمية من الذخيرة.
وكانت القوات المسلحة الأردنية قد أحبطت، يوم الثلاثاء الماضى، عملية تهريب 885 كيلوجرام حشيش و4 ملايين و415 ألف قرص كبتاجون من الأراضى السورية إلى المملكة.
وتشهد الحدود الأردنية السورية، التى يبلغ طولها 378 كيلومترًا، حالة من الاستنفار العسكرى والأمنى من جانب السلطات فى الأردن عقب تدهور الأوضاع فى سوريا، حيث يتخللها عشرات المعابر غير الشرعية التى يدخل منها اللاجئون السوريون إلى أراضى المملكة.
وتشدد القوات المسلحة الأردنية على أنها لن تسمح لأحد باختراق حدودها أو اجتيازها بطريقة غير شرعية وأنها لن تتهاون مع أى كان ممن يحاولون المس بأمن الأردن ومواطنيه وستقطع اليد التى تمتد لإيذاء أى أردنى أو ترويعه داخل حدود المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *