أخبار عاجلة

السعودية: تدمير منصات إطلاق قذائف من الأراضى اليمنية

تمكنت القوات السعودية بظهران الجنوب على الحدود مع اليمن من صد هجوم بقذائف عسكرية من داخل الأراضى اليمنية على مركز المسيال، أسفر عن استشهاد عريف وجنديين.
وقال المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية فى تصريحات اليوم الجمعة، إن مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تعرض صباح اليوم، لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضى اليمنية، حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه وذلك بالتصدى للعدوان، والتنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضى اليمنية، وتم تدمير منصات إطلاق القذائف، والسيطرة على الموقف.
وأضاف أنه قد نتج عن ذلك استشهاد العريف أحمد جعفر حسن المجيشى، والجندى أول محمد على ياسين العمرى، والجندى أول حسن ناصر محمد بشيرى، كما تعرض 7 من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى.
كما استشهد أحد أفراد دورية مساندة من “قوة المجاهدين” بقطاع الطوال بمنطقة جازان جنوب السعودية على الحدود مع اليمن إثر مقذوف عسكرى من الأراضى اليمنية.
وقال المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية، إن دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان تعرضت صباح اليوم لمقذوف عسكرى من داخل الأراضى اليمنية ما نتج عنه استشهاد أحد أفرادها، خالد مساوى حمدى، وإصابة زميله ونقله إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *