أخبار عاجلة

بالصور.. مؤتمر “القليوبية” يشهد استقالات جماعية

أعلنت هيئة مكتب حزب المؤتمر فى القليوبية، استقالتها من الحزب، بسبب سوء أحوال الحزب، واختفاء دوره السياسى  وضمت الاستقالات هيئة مكتب المحافظة بالكامل وأمناء المراكز و الاقسام، اعتراضا على تردى الأداء السياسى للحزب.
جاء على رأس المستقيلين كل من الأمين العام بالقليوبية اللواء محمود عبد الرحمن، والدكتور أحمد عامر الخولي، أمين الإعلام بأمانة القليوبية، والدكتور حاتم السيد البدوي، أمين الوحدة الحزبية بمركز بنها، وجمال سلامة أمين الإعلام القناطر الخيرية، وممثلى أمانة الإعلام كاملة بالمحافظة، وأعضاء هيئة الوحدات الحزبية بالقرى والمراكز.
من جانبه علق د. أحمد عامر، بقوله إن الاستقالات التى تقدموا بها جاءت اعتراضا على حالة الضعف التى وصل لها الحزب على يد قيادات ضعيفة سياسيا،  باولإضافة إلى الاختفاء عن المشاركة فى القرارات المصيرية وقرارات التحالفات السياسية و الانتخابية و التفرد المطلق في اتخاذ القرارات للقيادات وحدها.
وأما د . حاتم البدوي، فأكد أن القيادات المستقيلة من الحزب لجأت إلى الاستقالة، من منطلق حرصها على التمسك بمكتسبات الثورتين، والمشاركة السياسية، والتى تحققت فى وجود القيادات الحزبية الشابة، التى حققت قاعدة عريضة للحزب وتواجد حزبى فى الشارع القليوبى، إلا أن عدد من القيادات حاربوا ذلك لإضعاف الحزب والقضاء على جماهيريته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *