عضو بالجماعة الإسلامية يشير للإخوان فى القفص بعلامة السيسى

شهدت جلسة محاكمة المتهمين فى قضية مذبحة مديرية أمن أسوان مشادة كلامية واشتباكات لفظية فى قفص الاتهام، حيث هتف المتهمون ضد الجيش والقضاء إلا أن أحدهم، وهو يتبع للجماعة الإسلامية، طالبهم بالسكوت فرفضوا فأشار لهم بعلامتى النصر والسيسى، وحاول بعضهم التعدى عليه وتدخل آخرون وتم احتواء الموقف.
وأجلت محكمة جنايات قنا، اليوم الأحد، نظر قضية 74 متهمًا من قيادات الإخوان الإرهابية المتهمين بمذبحة مديرية أمن أسوان إلى جلسة 4 أكتوبر المقبل، استجابة لطلب دفاع المتهمين بفض الأحراز والاستماع لشهادة الشهود والمرافعة مع استمرار حبس المتهمين.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد صفاء نفوس، رئيس المحكمة وعضوية محمد أحمد سالم وطارق مختار.
يذكر أن المحكمة تنظر محاكمة المتهمين فى التهم الموجهة إليهم بمحاولة احتلال مديرية أمن أسوان وتكسير وتحطيم بعض المنشآت وسينما والتعدى على أفراد الشرطة بالضرب مستخدمين أسلحة نارية وبيضاء.
وقالت نجوى إبراهيم، مالكة سينما الصداقة التى تعدى عليها الإخوان، إنها تطلب تعويضا من المتهمين، حيث إنهم اقتحموا السينما وهددوها بالسلاح وسرقوا أموال السينما وحطموا جميع ما بها من أجهزة وأثاث.
كما قال الملازم أول عمرو محمد إنه كان يقود تشكيلا من الأمن المركزى لحماية ديوان عام محافظة أسوان، وأشعل المتهمون النيران فى السيارات الحكومية وأثناء التعامل معهم قاموا بالاعتداء على الأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *