أخبار عاجلة

بالصور.. مصرللطيران فى احتفالية انضمام “أفيانكا” البرازيلية لتحالف ستار

شاركت مصر للطيران فى الاحتفالية التى أقامها تحالف ستار العالمى بمطار جواروليوس الدولي بمدينة ساو باولو بالبرازيل بمناسبة انضمام العضو الثامن والعشرين – شركة Avianca Brasil – إلى شبكة التحالف. 
 
وفي هذا الصدد، صرح مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي، قائلاً: “إن انضمام شركة Avianca Brasil إلى عائلة التحالف يأتي كخطوة هامة لتدعيم تواجدنا وخدماتنا المقدمة لعملائنا في أمريكا اللاتينية. حيث أن البرازيل تعتبر واحدة من أهم اسواق النقل الجوي بقارة أمريكا اللاتينية، كما يسعدنا توفير رحلات داخلية أمام عملائنا في البرازيل”.
ومن ناحية أخرى، صرح الطيار سامح الحفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، و الذى ترأس وفد الشركة الوطنية المشارك فى الاحتفالية، قائلا:” أنه “نيابة عن جميع العاملين بمصر للطيران، فإننا نرحب بانضمام شركة أفيانكا برازيل لتكون أحدث عضو في عائلة تحالف ستار بما سيمنح الكثير من المميزات لعملاء مصر للطيران الراغبين في السفر من وإلى البرازيل من خلال الاستفادة بشبكة الخطوط القوية التي تمتلكها الشركة في البرازيل والتي تُعد أحد أهم الأسواق بقارة أمريكا اللاتينية، حيث سيضيف انضمام أفيانكا برازيل 15 نقطة جديدة في البرازيل بالإضافة إلى النقاط الـ 12 الحالية التي يُسيّر إليها أعضاء التحالف رحلاتهم ليصل عدد النقاط التي تسير شركات التحالف إليها رحلات في البرازيل إلى 27 نقطة، كما ستقوم بربط المزيد من العملاء عن طريق المطارات المحورية بالبرازيل في ساو باولو و جواروليوس وريو دي جانيرو وجاليو وبرازيليا “.
ومن جانبه صرح خوسيه إفروميفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة أفيانكا برازيل أن انضمام الشركة للتحالف يمثل حجر الأساس لنقلة نوعية جديدة في تاريخها بعد عامين من التطوير و العمل الدؤوب شهدت الشركة خلالهما الانتقال إلى تطبيقات جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومراجعة وتحديث إجراءاتها الداخلية وعدد من البرامج التدريبية المتخصصة لموظفيها للتأكيد على تمكنهم من تقديم أفضل الخدمات الممكنة للعملاء. و أضاف “إننا فخورين لأننا أصبحنا نمثل جزءً من أكثر التحالفات خبرة في العالم، كما أننا سعداء بإعادة البرازيل مرة أخرى على خارطة تحالف ستار”.
جدير بالذكر أن شركة أفيانكا برازيل تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً بالبرازيل. حيث عملت على زيادة حصتها بالسوق في الفترة من عام 2010 إلى 2014 من 2.6 % إلى 8.4 %. وحتى مايو من العام 2015، استمرت الشركة في اتباع هذا التوجه ووصلت إلى حصة سوقية تراكمية بنسبة 9%، و بانضمامها لتحالف ستار سيتمكن عملاؤه من السفر من مختلف أنحاء العالم على متن 88 رحلة أسبوعية من 12 مطار بالبرازيل إلى نقاط في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا، كما سيصبح بإمكانهم الاستفادة بشبكة الخطوط التي يوفرها “ستار” للشركات الأعضاء الـبالغ عددهم 28 عضو عن طريق 18.500 رحلة يومية إلى 1.330 مطار في 192 دولة. كما سيستفيد عملاء التحالف من نفس المميزات التي يحصلون عليها على متن الشركات الأعضاء على متن رحلات شركة أفيانكا برازيل والتي تحمل الرمز “O6” ومن بينها تذكرة السفر حول العالم “Round the World fare”. 
جدير بالذكر أن تحالف ستار العالمي يعد أول وأكبر تحالف طيران في العالم، حيث تم تأسيسه في 14 مايو 1997، وقد أنضمت مصر للطيران لهذا التحالف في عام 2008 لتصبح العضو الـ21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *