أخبار عاجلة

بلاغ يتهم خالد أبو النجا بالتحريض ضد الجيش

تقدم طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، اليوم الأحد، ببلاغ إلى النائب العام حمل رقم 13748 لسنة 2015، ضد الفنان خالد أبوالنجا، اتهمه فيه بمهاجمة المؤسسة العسكرية والشرطية، وذلك من خلال إلصاق التهم بالجيش المصرى، والشرطة المصرية، وإهانة رئيس الدولة.
وأضاف طارق محمود فى بلاغه، أن خالد أبوالنجا قام بالعمل على التحريض على الجيش المصرى، والشرطة المصرية، فى محاولة منه، لهدم الدولة المصرية، وقد تمثل هذا جليا، من خلال التدوينات المرفقة بالبلاغ، والخاصة بالمشكو ضده.
وأكد مقدم البلاغ، أن خالد أبوالنجا يرغب فى زعزعة الاستقرار الداخلى للبلاد من خلال محاولته، لتقليب الشعب المصرى على مؤسسة الجيش والشرطة، وتكدير الأمن العام، بنشر أخبار كاذبة من شأنها أن تحدث الفتنة والانقسام فى البلاد.
وأوضح أن المقدم ضده البلاغ، ارتكب جريمة تهديد الأمن والسلم الاجتماعيين، وجريمة التحريض على الجيش المصرى، والشرطة المصرية، وأن ما يقوم به المقدم ضده البلاغ يشكل الجريمة المؤثمة قانونا، بنص المادة 171 من قانون العقوبات، والمادة 176 من القانون ذاته.
وطالب الأمين العام لائتلاف دعم صندوق “تحيا مصر”، فى بلاغه بالتحقيق الفورى والعاجل فيما تضمنه هذا البلاغ، وإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضده البلاغ، ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *