أخبار عاجلة

بالصور .. طارق لطفي : نجاح ” بعد البداية ” فاق توقعاتي

كرمت حملة نورت مصر برئاسة الكاتب الصحفي/ قدري الحجار الفنان/ طارق لطفي عن دوره في مسلسل “بعد البداية” في مسيرة حب من اهل وصحفيين الاسكندرية بحضور الامين العام للحملة الخبير السياحي محمد ادم وايهاب برغوت مدير فندق هيلتون جرين بلازا ولفيف من الصحفيين والاعلاميين وذلك بقاعة ايزيس بفندق هيلتون جرين بلازا .
اكد الفنان/ طارق لطفي انه سعيد بردود بالفعل حول المسلسل والذي يعد البطولة المطلقة الأولى له، وأن ردود الأفعال فاقت توقعاتي وأن اختار تقديم شخصية الصحفي؛ لأنها الأقرب والأنسب للتوصل لمعلومات وكشف حقائق خطيرة تخص رجال السياسة والاقتصاد، بالاضافة الي انني التقيت بمجموعة من الصحفيين كانت لهم تجارب صعبة شبيهة بالتي عاشها بطل المسلسل .
وأضاف طارق أن اسرة مسلسل (بعد البداية) حرصت على تقديم صورة القاهرة دون تزييف ولا مبالغة وأن كادرات المسلسل لشوارع وسط البلد كانت جميلة ومنورة ، واضاف طارق ان وزارة السياحة التركية قامت بانشاء بلاتوة لتصوير المسلسلات واستغلالها للترويج للسياحة التركية وقد نجحت في ذلك وحققت درجة جذب سياحي بلغت 35% في عام واحد؛ بسبب إظهار الدراما لجمال بلدهم واتمني ان تستفيد مصر من هذه التجربة للترويج للسياحة المصرية .
واضاف قدري الحجار رئيس الحملة اننا طالبنا رئيس الوزراء ووزير السياحة بدعم قوة مصر الناعمة في كافة المجالات والسماح بتصوير الأغاني أو الأعمال في المناطق السياحية بدون اجر حتي تصل صورة مصر الحقيقية إلي العالم في اجمل صورة فلم يستجيب احد وعلمنا بعد ذلك ان الامر في يد وزير المالية لهذا فان الحملة تناشد وزير المالية بالسماح للاعمال الدراميا والافلام السينمائية بالتصوير في الاماكن السياحية والاثارية بدون مقابل.
كما طالب الحجار، المسئولون في مصر بمزيد من العمل من أجل دعم وتنشيط حركة السياحة إلى مصر لأن مصر في حاجة ماسة إلى العمل بقوة من أجل تحقيق ما يحلم به الشعب المصري والذي تساعد فيه بقوة نشاط صناعة السياحة المصرية.
من جانبه، أكد محمد ادم الخبير السياحي، أن دعم حملة نورت مصر يأتي في إطار دعم الأفكار التي من شأنها الترويج والتنشيط للسياحة الوافدة إلى مصر، مشيدا بفكرة الحملة.
وأشار ادم إلى أن السياحة قاطرة التنمية في مصر وهي صناعة وطنية متكاملة الأركان ومؤهلة للنجاح، بشرط توفير المناخ المناسب لها من أجل المزيد من النجاح والعائد الكبير الذي يمكن أن ينعكس على زيادة حركة السياحة.
وأعتبر ادم إن حملة نورت مصر لها أهمية كبرى لأنها تساعد على زيادة أعداد السياح القادمين إلى مصر من الخارج لما للقوة الناعمة من تأثير كبير. 
أما ايهاب برغوت فقال أن الحملة تعد إحدى أهم عمليات الترويج السياحي المصري لأن الحفلات الفنية يكون لها مردود إيجابي كبير وسريع لجذب حركة السياحة نتيجة لما يملكه الفن المصري من سحر وجاذبية لدى السياح من كافة الأسواق السياحية.
جدير بالذكر أن حملة “نورت مصر” كرمت مؤخرًا عددًا من النجوم منهم امير الغناء العربي هاني شاكر وهاني رمزي، وأشرف عبدالباقي، ومدحت صالح، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر وأحمد رزق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *