«السيسي» يقلد أوائل «الدفاع الجوى والبحرية» نوط الواجب العسكري

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلي للقوات المسلحة، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 66 من الكلية البحرية والدفعة 43 من كلية الدفاع الجوى – دفعة الفريق محمد عبد الحميد حلمى قائد القوات الجوية الأسبق، والتي ضمت عددا من الوافدين من المملكة العربية السعودية والسودان والبحرين والكويت. 
واختتمت العروض، بالعرض العسكري الذي قدمته مجموعات الخريجين من طلبة الكلية البحرية والدفاع الجوي وعناصر رمزية من مختلف السنوات الدراسية يتقدمهم حملة الأعلام. 
وأعلن نائب مدير كلية الدفاع الجوى، نتيجة الخريجين حيث صدق القائد العام للقوات المسلحة على النتيجة النهائية لامتحانات التخرج لطلبة الدفعة 66 بحرية ومنحهم درجة البكالوريوس في العلوم البحرية والدفعة 43 دفاع جوى ومنحهم درجة بكالوريوس العلوم العسكرية للدفاع الجوي ثم جرت مراسم تسليم وتسلم القيادة إلى الدفعات الجديدة. 
وأعلن اللواء أركان حرب خيرت بركات، مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة، قرار تعيين الخريجين ومنح الأنواط للأوائل منهم حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في أداء مهامهم خلال مدة دراستهم بالكلية، وردد الخريجون يمين الولاء. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *