65 فنان عالمي يقدمون “الجميلة والوحش” لأول مرة في مصر .. اكتوبر المقبل

يقام لأول مرة في مصر وافريقيا العرض المسرحي الموسيقي العالمي “الجميلة والوحش” بالفرقة الأصلية لمسرح برودواي فى 7 من أكتوبر القادم على مدار أسبوعين متتاليين.
حيث صرح شريف بلشة “ممثل شركة ايفنت هاوس المنظمة للعرض في مصر” بان : نجاح استضافة القاهرة لفرقة مسرح برودواى الأصلية التى تتكون من 65 فناناً وراقصاً عالمياً، وعرض “الجميلة والوحش” أمام الجمهور المصرى، يعد خطوة هامة فى إطار جهود تنشيط السياحة المصرية والتأكيد على أجواء الأمن والأمان التى تنعم بها مصر حالياً، والتى تجعلها وجهة آمنة للسياحة بكافة صورها ومنها السياحة الفنية والثقافية”.
العرض المسرحى الموسيقي “الجميلة والوحش” واحد من أفضل عروض مسارح برودواى العالمية قدمت بنجاح منقطع النظير على مدار 13 عاماً متواصلة، قام خلالها فريق العمل بتقديم أكثر من 15 ألف عرض مسرحى أمتع نحو 35مليون مشاهد من جماهير العالم فى أكثر من 22 دولة .
ينتمي العرض المسرحي “الجميلة والوحش” للمدرسة الكلاسيكية الغنائية التى تعتمد على الإبهار والأداء الجماعي المتناغم فى منظومة مسرحية مبهرة لكل من الشباب والعائلات والأطفال.
يذكر ان قصة “الجميلة والوحش” لاقت نجاحاً فريداً عند تقديمها كمسرحية وكفيلم حيث تم ترشيح الفيلم للعديد من الجوائز العالمية منها جائزة أوسكار كأفضل فيلم سينمائى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *