أخبار عاجلة

الزمالك وأورلاندو حبايب فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى والزمالك، فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بالتعادل السلبى.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى، أحمد سمير، محمد كوفى، على جبر، حمادة طلبة، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، معروف يوسف، أيمن حفنى، أحمد عيد عبد الملك، باسم مرسى.
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وهدد أيمن حفنى مرمى أورلاندو فى الدقيقة الأولى، وكاد جابوزا أن يسجل هدف التقدم للفريق الجنوب إفريقى لكن تسديدته علت العارضة.
وتشهد الدقيقة الثالثة أخطر فرصة لأورلاندو من هجمة جابوزا التى اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى أحمد الشناوى، قبل أن يرد معروف يوسف بتسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى أصحاب الأرض.
وبمرور الوقت يبدأ الفريق الجنوب إفريقى يستحوذ على مجريات الأمور، دون تهديد حقيقى على مرمى أحمد الشناوى، ويحصل على جبر على بطاقة صفراء للخشونة مع اوبا مانيزيا على حدود منطقة جزاء الزمالك.
ولجأ لاعبو الفريق الجنوب إفريقى لاستغلال الجبهة اليسرى للزمالك التى يشغلها أحمد سمير، ويحصل مهاموتسا على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد عيد عبد الملك، وفى الدقيقة 30 ينقذ حارس مرمى أورلاندو مرماه من تسديدة خادعة لأحمد توفيق.
ويكثف الفريق الجنوب إفريقى محاولاته فى الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *