أخبار عاجلة

نجوم «مونديال الأيتام» يكشفون تفاصيل البطولة

استضاف الإعلامى أشرف ممدوح، فى حلقة اليوم من برنامج “صحافة النهار”، على قناة النهار رياضة، اللاعبين الدوليين السابقين رابح ماجر النجم الجزائرى، والمغربى عزيز بودربالة، والمصرى القطرى حسين ياسر المحمدى، وشيخة آل ثانى، رئيس مؤسسة “ساتوك” صاحبة فكرة مونديال الأيتام، للحديث عن فكرة المونديال.
وتحدث الضيوف عن تفاصيل مونديال الأيتام، الذى يقام فى الفترة من 28 أغسطس المقبل، وحتى الثانى من سبتمبر بمشاركة 8 دول، كما تطرق الحوار إلى المباراة الخيرية التى تقام، بين منتخبى مصر وسوريا للأيتام، بحضور عدد كبير من نجوم الكرة العرب والمصريين.
وأكد الكابتن أحمد حسن الرئيس الشرفى للمونديال، أن نجوم كرة القدم مهمتهم ليست داخل الملعب فقط، وإنما عليهم دور مجتمعى وإنسانى لخدمة بلادهم وشعوبهم.
وقال حسن فى مداخله هاتفية مع الإعلامى أشرف ممدوح، إن “مونديال الأيتام” فكرة جيدة جدا، لأنها ستساعد هؤلاء الأطفال على أن يشعروا بوجودهم، وستتيح لهم الفرصة أن يخرج من بينهم نجوم كبار فى عالم كرة القدم.
وكشف أنه عندما عرضت عليه المساهمة فى المونديال من مؤسسة “ساتوك” وافق على الفور وتمنى أن يتم تعميم الفكرة، ليشارك فى كأس العالم المقبل، كل الدول وليس 8 فقط.
وأضاف حسن، أن المجتمع مطالب أن يعتنى بالأطفال الأيتام التى كانت الظروف قاسية عليهم، ولم تتاح لهم فرصة أن يتواجدوا كنظرائهم، مشيرًا إلى أن مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة المصريين والعرب فى هذا الحدث، يؤكد على أن هدف الجميع هو إسعاد هؤلاء الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *