اليوم.. الأهلي يبحث عن أول 3 نقاط بدوري المجموعات أمام «الترجي»

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة من مساء اليوم الأحد، أولى مواجهاته بدوري المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية بمواجهة الترجى التونسى على ملعب السويس الجديد.
يدخل نجوم الأهلي مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بتروجت، الثلاثاء الماضى في الدوري حيث يتطلع أصحاب القميص الأحمر لحصد أول 3 نقاط مساء اليوم على حساب الفريق التونسى للمنافسة على قمة المجموعة مبكرًا.
ومن جانبه قام فتحى مبروك، المدير الفنى للأهلي بضم 19 لاعبًا لمباراة الترجى التونسى هم «أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، حسام غالي، حسام عاشور، سعد سمير، محمد نجيب، شريف حازم، باسم على، صبري رحيل، حسين السيد، وليد سليمان، عبد الله السعيد، عمر وجمال، أحمد عبد الظاهر، مؤمن زكريا، صلاح الدين سعيدو، تريزيجيه، إسلام رشدي، محمد رزق».
ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم «شريف إكرامى، والنيجيرى بيتر للإصابة، وعماد متعب، لخلافه مع الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك، ووائل جمعة، مدير الكرة».
وعلى الجانب الآخر يتطلع الترجى التونسى لتحقيق نتيجة طيبة هو الآخر في أولى مواجهاته بدوري المجموعات قبل خوض اللقاء الثانى على ملعبه أمام النجم الساحلى في الجولة الثانية حيث يسعى فريق «الدم والنار» لمباغته المارد الأحمر بالهجوم مبكرًا لخطف هدف إرباك الحسابات الأهلاوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *