أخبار عاجلة

مازن الغرباوي يحتفل بحصول زوجته “انجي البستاوي” على درجة الماجيستر .. غدا الاحد

وضعت الفنانه الشابه / انجى البستاوى “المعيدة بالمعهد العالى للفنون المسرحية و زوجة المخرج المسرحي الشاب / مازن الغرباوى ” اللمسات النهائية لحفل الماجستير الذى سيقام غدا الأحد الموافق 28 يونيه 2015 بالمعهد العالى للفنون المسرحية بقاعة مندور فى تمام الساعه 9 م .
و اكدت انجي أنها تستعد على قدم وساق لهذا اليوم الذى سيكلل مجهود ما يقرب من عامين من البحث والدراسة والتنقيب فى المسرح الحر الفرنسى والمسرح الحر المصرى والذى تطلب منها مجهودا شاقا أدى بها للسفر إلى فرنسا وجلب بعد المراجع من “السوربون” أعرق جامعات باريس للوقوف على آليات البحث بكل جدية وحزم .
واضافت انجى أنها تتقدم بخالص الشكر والتقدير لله عزوجل أولا ولكل الأساتذة الذين أثروا حياتها الدراسية والثقافية على مستوى البحث والدراسة وعلى رأسهم أ.د/ هانى مطاوع المشرف على موضوع الرسالة .
جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور / هانى مطاوع – رئيس أكاديمية الفنون سابقا هو الأستاذ المشرف على هذه الرسالة التى تحمس لها منذ الوهلة الأولى لإختيار هذا الموضوع الذى رأى الكثير من الأساتذه وعلى رأسهم مطاوع أنه جدير بالبحث والدراسة وأن هذا الموضوع يعد سبق للباحثة / انجى البستاوى ولأكاديمية الفنون بمصر .
وسوف يعقد السينمار غدا الأحد مساءا بعد الإفطار فى تمام التاسعه بحضور أ.د/ هانى مطاوع  وأ.د/سميره محسن وأ.د/رانيا فتح الله ،ولفيف من الأساتذه على رأسهم: نقيب الممثلين أ.د/أشرف زكى ووكيل المعهد العالى للفنون المسرحية وأ.د/أيمن الشيوى رئيس قسم التمثيل والإخراج بالمعهد ،ولفيف من النجوم الشباب منهم / حسن الرداد ومحمد عادل ومازن الغرباوى.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *