نيابة استئناف طنطا تعرض حرز تسجيلات سكرتير مساعد الغربية ورجل أعمال المتهمين بالرشوة على خبير إذاعه

أصدر المستشار عبدالرحمن حافظ المحامى العام الاول لنيابات استئناف طنطا قرار بالحبس اللواء مصطفى بدر سكرتير عام مساعد محافظة الغربيه السابق وعبد السلام خيال رجل أعمال مشهور بطنطا ونجله محمد 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم فى قضية رشوه قدمتها الرقابه الاداريه بالمحافظه لنيابة طنطا الكليه والتى بدأت تحقيقاتها الموسعه وتبين وجود تسجيلات بين المتهمين .

كما أمرت النيابة بالعرض التسجيلات المحرزه لسكرتير مساعد الغربيه ورجلى الاعمال المحبوسين فى قضية رشوه على خبير الاذاعه للتأكد من ان الاصوات المسجله لهم وتم تحريز شاشه عرض ال س دى 50 بوصه فى القضيه .

يذكر أن رجل الاعمال ونجله على صله وثيقه بسكرتير عام المحافظه المساعد ويترددا على مكتبه بصفه مستمره  أثارت الشبهات لانهاء مصالحهما وأعمالهما المتوقفه فى مجلس المدينه ومديرية الزراعه ! والتى كان يقوم على رعايتها السكرتير المساعد المتهم وتحدد اليوم  – الاربعاء – لعرض التسجيلات التى تم تحريزها بمعرفة الرقابه الاداريه على خبير الاذاعه والتليفزيون للتأكد من ان الاصوات المسجله هى للمتهمين الثلاثه .

وكان رجل الاعمال قد اقام قاعة افراح كبيره على طريق طنطا – المحله وتبين انها بدون ترخيص وعلى أرض زراعيه وان المتهم الاول كان يسعى لهما لانهاء اوراقها قبل ان يصدر قرار بنقله لوظيفه غير قياده بديوان محافظة الدقهليه

واخطر اللواء حاتم عثمان مدير امن الغربيه وقامت قوه من ضباط المباحث بإقتياد المتهمين الى محبسهما بالسجن قسم أول طنطا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *