مواطنون لأحمد موسى: اثبَت

دخل عشرات المواطنين المتضامنين مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتى” على قناة صدى البلد الفضائية، قاعة المحاكمة التى من المقرر أن تُعقد فيها جلسة المعارضة الاستئنافية التى تقدم بها موسى بعد تأييد حبسه عامين وتغريمه 20 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف أسامة الغزالى حرب، بعد سماح الأمن لهم بالدخول مع عدد من الإعلاميين والصحفيين.
وعقب دخول المواطنين المتضامنين مع موسى إلى قاعة المحكمة، ردَّدوا هتافات “اثبت يا موسى.. تحيا مصر.. لا للخونة.. موسى راجل.. يا موسى دايمًا قول الحق.. فينك يا غزالى لإسرائيل”.
من ناحية أخرى، وصل عدد من الإعلاميين المتضامنين مع الإعلامى أحمد موسى إلى قاعة المحكمة، على رأسهم إلهام أبوالفتح، مدير قنوات وموقع صدى البلد، ودعاء خليفة، عضو حركة تمرُّد، وزكريا سالم، ومحمد دنيا، رئيس تحرير برنامج “على مسؤوليتى”، وعدد من معدى “البرنامج”.
جدير بالذكر، أن محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار سامر ذو الفقار، قد قضت فى مارس الماضى، بحبس الإعلامى أحمد موسى عامًا، وكفالة 10 آلاف جنيه على تهمة السب والقذف للغزالى، وقضت بحبسه عامًا آخر مع النفاذ، وتغريمه 20 ألفًا، كإدانة لتهمة إشاعة أخبار كاذبة.
وكان أسامة الغزالى حرب أقام دعوى ضد أحمد موسى اتهمه فيها بسبه وقذفه، ونشر أخبار كاذبة هدفها تشويه سمعته فى برنامجه المذاع على فضائية صدى البلد، حيث قال إن الغزالى يجالس السفير الإسرائيلى الصهيونى، والسفير الأمريكى ويعطى لهم أخبارًا عن مصر، وأن تلك الجلسات سبب حرمانه من رئاسة مؤسسة الأهرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *