أخبار عاجلة

عمر انور يكتب… “هؤلاء الشياطين..وبضاعتهم الفا سده..!!”

في ليله غاب عنها الشياطين في اجازه طويله حيث جلسوا يتعلمون من بني البشر مايجمعون به بين المرء وزوجه والحبيب وحبيبته …..ويقولون بين انفسهم دعونا نتعلم الكثير من بني البشر مالم نستطيع تعلمه من بني ابليس.
في ليله طويله بينما اتابع احد الافلام العربيه الحديثه والمسروقه من اصحابها بكل تأكيد لفت نظري اعلان علي شريط الاعلانات المنتشر علي قنوات ما أنزل الله بها من سلطان يقول( جلب الحبيب ورد المطلقه وووو…….أشياء كثيره يشيب لها الولدان.
بعدها قضيت عده ليالي لا هم لي الا متابعه شريط الاعلانات في قنوات الشياطين هذه ويالهول ما شاهدت.
بدايه وحتي تكون علي علم مسبق عن تلك القنوات التي نتحدث عنها وقبل الصدمه الكبري وحتي نخففها قليلا علي المشاهدين دعنا نستعرض قليلا بعضا من اسمائها (علي سبيل المثال لا الحصر) فمن كثرتها لا نستطيع حصرها وهي ايضا وللعجب تتغير اسمائها بين الليل والنهار والفجر والعشاء وكأنها تهرب من حكم غيابي في جريمه من الجرائم…حلاوه روح….نعنشه….بلحه….وسط البلد…حبيشه….الزعيم……ابله فاهيتا..سينما دوللي….شمال….شنبو….عفروتو….جمهور….مايسترو…..افراح……ليالي……..دربكه….تاكسي….دلع………….الي اخر اللسته من اسماء غريبه وعجيبه ولا أدري هل وظيفه النايل سات فقط هي بيع الترددات وقبض الثمن دون اي ضوابط قوميه او اخلاقيه اودينيه.
اذا كان ذلك كذلك فهي كارثه بكل المقاييس وعليع فلا مانع ان نترك امر ادارته الي تاجر شاطر مثل أولاد رجب او هايبر ماركت او حتي لمحلات التوحيد والنور ولا داعي لادارته من قبل وزير سابق ومجلس اداره ومجلس امناء وغيره من المجالس المشرفه علي النايل سات…. واذا لم يكن ذلك كذلك فعليه ان يعيد النظر في الاسماء والاشكال الفنيه والمحتوي والا فلا مانع من الموافقه علي فتح قنوات لأفلام البورنو مادامت ستدفع ولا داعي لبهدله وتدويخ لمن يهوي تلك الافلام علي قنوات الدش واو المواقع الاباحيه علي شبكه الانترنت.
لا معني بالمره رغم كل هذه الاجهزه المشرفه والمسؤله والتي تقدر بالعشرات ان تتم سرقه جهد ومال ورأسمال منتجي الافلام السينيمائيه عيانا بيانا وعلي الهواء وعلي رؤؤس الاشهاد …..ما معني ان يتم سرقه الافلام التي تعرض في دور العرض وحرقها علي مفرمه تلك القنوات مجهوله الهويه وكما يعلم الجميع ان الكثير منها يعمل في صناعه وتجاره غسيل الاموال والتي تعمل بتجاره البشر والدعاره وتهريب المخدرات والسلاح وبالفعل فقد تم في الاسابيع القليله الماضيه تم القبض علي احد مالكي هذه القنوات لاتهامه بتجاره وتهريب السلاح (يمكنك الرجوع الي دفاتر الحكومه).
واذا كانت هذه القنوات ومماراساتها تقع تحت طائله القانون اذا كانت له طائله فأن اعلاناتها تقع تحت طائله القانون الديني والاخلاقي والجنائي ايضا .
ان هذه القنوات واعلاناتها في رأيي الخاص اخطر من هذه التنظيمات الارهابيه التي تعيث في ارضنا فسادا فهي ونتائجها واثارها الي زوال كما اصبحت افكارها ومعتقداتها مصيرها الي صناديق قمامه التاريخ طال وقتها ام قصر اما مايحدث علي شاشات مثل هذه القنوات المشبوهه انما يدمر شعوب واجيال ومصائر وعقول كبارها وشبابها والاخطر اطفالها بما تبثه من سموم وأمراض يستحيل بعد ذلك لو انفقت ما في الارض جميعا علاجها.
بادئ ذي بدء اصبحت القنوات التي تروج للمشاكل الجنسيه ومشاكل الانجاب والحقن المجهري والتنحيف والتسمين وادويه واعشاب وأجهزه تعيد الشيخ الي صباه والمرأه الي مراهقتها فضلا عن اللاصقه السحريه المعجزه وكريم الاسد الذهبي ونفخ الشفايف ورفع الأرداف وتفتيح البشره والمناطق الحساسه اصبحت تلك الاعلانات محترمه الي جانب تللك الاعلانات عن المعالجه الروحانيه كما يطلقون عليها زورا وبهتانا.
اشد ما صدمني اعلان انقله بنصه من احدي هذه القنوات….
(تهييج الرجال ورد المطلقه وجلب المحبه وعلاج السحر بكافه انواعه وحل مشكله تعطيل المصالح وجلب الرزق علي يد نخبه من افضل المشايخ بالقرءان) .
………………………………………أترك لكم التعليق
الشيخ…….يخلصكم من الهلاك والدمار من السحر بجميع انواعه الاسود والأحمر والسفلي ويعالج جميع اخطاء المشايخ………..
ملحوظه…لم يوضح الأعلان قدرته علي بقيه الوان الطيف من السحر مثل الازرق والاخضر والتركواز واخطرهم من الكاروهات والمشجر…
ظللت لعده ايام اتابع هذه الاعلانات من باب التعرف علي انواعها المختلفه فوجدت عجب العجاب فجميع المعالجين يتنافسون منافسه من اغرب مايمكن…الشيخ…..يقوم برد الحبيب خلال 6ساعات ورد المطلقه في 8 ساعات..الشيخه……تقوم بجلب الحبيب حتي تجعله مثل الخاتم في الاصبع خلال ساعتين .
أما المركز الدولي للعلاج الروحاني والذي يضم اقوي مشايخ العالم 
من سوريا ولبنان والمغرب فيقوم بجلب الحبيب ورد المطلقه في 
خلال 15 دقيقه فقط…اما الشيخ……. فهو الوحيد الصادق وهو الوحيد الحاصل علي ترخيص من النقابه الروحيه المغربيه ويحذر اي شيخ غير عضو بالنقابه من ممارسه العمل الروحاني.
والشيوخ تخصصات ايضا…..
الشيخ…..يقوم فقط بجلب السارق والهارب والضائع خلال ساعات…الاقوي في ذلك هي عوده اقوي مشايخ الاحباش من السعوديه وعلاج كل انواع السحر..وللأمانه الدفع بعد النتيجه.
اما الشيخ..فقد تفوق علي الجميع فهو متخصص في المشاكل الاسريه من سحر النفور بين الازواج والضعف الجنسي
والنتيجه فوريه وفي العياده (الله الله مش عارف ازاي في العياده)..
من هول الصدمه وما رأيته من انتشار تلك الاعلانات قررت الرجوع الي بعض الاحصاءات العلميه عن موضع السحر والسحره انقل بعضها من بوابه نون كما هي…
(تشير  دراسة أن المصريين ينفقون نحو عشرة مليارات جنيه (1.4 مليار دولار) سنوياً، على الدجالين والمشعوذين، وأن عدد من يعملون في تلك المهنة وصل الى 300 الف شخص على الأقل.(كارثه)
وأكدت الدراسة ذاتها، التي أعدها المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية أن نحو 50% من النساء المصريات يعتقدن بقدرة الدجالين على حل مشاكلهن.
كما أكدت دراسة أخرى أجراها كل من الباحثين المصريين رشدي منصور ونجيب إسكندر في المركز القومي للبحوث النفسية في القاهرة أن 63 % من المصريين يؤمنون بالخرافات.
وفي تصريح لجريدة “العربي الجديد”، يقول رئيس قسم الاقتصاد في جامعة قناة السويس، أنه”يوجد في مصر دجال لكل 120 مواطنا.
ام المصائب
هذا في مصر فقط  اما في العالم العربي.
دراسة: العرب ينفقون 5 مليارات دولار سنويا على الدجل والشعوذة.
 جريده القدس اللندنيه..
الشئ الغريب بعد هذه الجوله الكئيبه علي هذه القنوات اللعينه اكتشفت انها (كلها نافده علي بعضها) علي رأي عمنا المرحوم فؤاد نجم وهناك شيء او اشياء كثيره تدعو الي الريبه عمن وراء تلك القنوات المشبوهه وما ورائها من روائح تزكم الانوف وتبدو كمنظمه اشد من المافيا وتهدد الامن القومي اشد من اشد الاعمال الارهابيه. 
في فرنسا والدول المتقدمه تم حظر قناه حسن نصر الله وحزب الله باعتبارها تدعو للأرهاب ..كذلك قناه العالم الايرانيه والجزيره في كثير من الدول العربيه….
هل الارهاب هو فقط حمل السلاح ومهاجمه البشر..؟؟!! 
اعتقد ان مهاجمه وتخريب العقول هو اشد واخطر علي الوطن
والسؤال الي مجلس اداره النايل سات والمنطقه الحره (ولا ادري ما دليل حريتها)
ان كنتم تعلمون…..فتلك مصيبه…..
                          وان كنتم لاتعلمون فالمصيبه أعظم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *