9 ملايين جنيه للمرحلة الأولى من نادى الإسماعيلى الجديد

افتتح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من نادى الإسماعيلى الجديد بمنطقة أرض النخيل، وتشمل 12 ملعبًا مزودين بالإضاءة ومبنى اجتماعى وغرف خلع ملابس بتكلفة إجمالية بلغت 9 ملايين جنيه.
وقال عبدالعزيز إن الوزارة تضع النادى من ضمن الأندية التى يجب دعمها، لما له من شعبية كبيرة فى مصر، كما أنه أول نادٍ مصرى يفوز ببطولة إفريقيا، مؤكدًا أن مهما كانت الظروف التى يمر بها إلا أنه ساهم فى ظهور نجوم لها أثر عظيم فى الرياضة المصرية، كما أن لاعبيه أفضل لاعبين فى مصر وتتخطفهم الأندية الأخرى، كما أنه بفضل لاعبى الإسماعيلى فازت مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية على مدار أعوام 2006، 2008، 2010.
وأضاف أن النادى الجديد يشمل منشآت اجتماعية ورياضية وملاعب، مشيرًا إلى أن حمامات السباحة التى يتم إنشاؤها بالنادى ستنتهى بالكامل مع احتفالات انتصارات أكتوبر المقبل، لافتًا إلى أنه خلال 12 شهرًا سيكون النادى من أفضل الأندية على مستوى مصر.
وخلال الافتتاح تفقد وزيرالرياضة ملاعب كرة القدم وملاعب متعددة الأغراض، وذلك للوقوف على مدى جودتها وكفاءتها، وشاهد مجموعة من العروض الرياضية لفريقى الجمباز والكاراتيه، والتقط الصور التذكارية معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *