أخبار عاجلة

الأهلى والمقاصة يتعادلان سلبيا فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول، من مباراة المقاصة والأهلى بالتعادل السلبى بدون أهداف، فى لقاء الجولة 34 والذى يقام بينهما على إستاد السويس.
الأهلى كان الأفضل والأقرب لهز الشباك، وأضاع محمد رزق، وأحمد عبد الظاهر، ورمضان صبحى، عدة فرص سهلة، كانت كفيلة بتقدم الأهلى بعدد وافر من الأهداف، إلا أن تألق محمود حمدى حارس المقاصة، كان حائلًا دون ذلك.
المباراة بدأت سريعة من جانب لاعبى الأهلى لتسجيل هدف مبكر فى شباك المقاصة، وفى المقابل تراجع أصحاب الأرض للخلف بهدف امتصاص حماس لاعبى الفريق الأحمر.
وتعرض البرازيلى هيندريك لإصابة قوية مع بداية المباراة، خرج على إثرها للعلاج لمدة 5 دقائق، قبل أن يعود مرة أخرى ليستأنف اللقاء عقب علاجه من قبل الجهاز الطبى سريعًا، وأهدر كريم بامبو هدفًا سهلًا للغاية، بعد مجهود خرافى من النجم رمضان صبحى، والذى رواغ أكثر من لاعب ومرر لبامبو المنفرد ولكنه تباطأ، وسدد الكرة فى أيدى محمود حمدى حارس المقاصة.
وكاد المقاصة يرد سريعًا من تحرك مميز لوائل فراج، الذى بدأ يهرب من الرقابة بالتواجد فى الأجناب، ومرر الكرة إلا أن أحمد عادل حارس الأهلى نجح فى التصدى للكرة سريعًا وأبعد الخطورة عن مرماه، وتعرض كريم بامبو لإصابة قوية بالتواء فى القدم، خرج على إثرها من المباراة بعد أقل من 19 دقيقة، ليشارك بدلا منه محمد رزق فى خط الوسط.
وكاد رزق يسجل أسرع هدف لبديل بعد أقل من 10 ثوان فقط من نزوله، بعد انفراد كامل بالمرمى إلا أنه أطاح بالكرة بعيدا ليضيع فرصة التقدم للأهلى بشكل غريب للغاية، وهدأ الأداء كثيرا فى الدقائق التالية، قبل أن يفشل الثنائى أحمد عبد الظاهر ورمضان صبحى فى تسجيل التقدم للأهلى من انفراد كامل بمرمى المقاصة، وبدون رقابة دفاعية لكن محمود حمدى يتألق ويحرم الأحمر من هز شباكه.
وتعرض هانى سعيد لاعب وسط المقاصة لبطاقة صفراء، بسبب الخشونة الزائدة مع هيندريك، قبل أن فشل عبد الظاهر مرة أخرى فى هز الشباك من عرضية مميزة لمحمد رزق داخل المنطقة، وسدد الشامى كرة قوية مرت بجوار قائم شريف إكرامى الأيسر لتمر الدقائق قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *