صلاح لـ “الحياة”: تلقيت عرضا من أتلتيكو مدريد

أكد مهاجم فيورنتينا الإيطالي المصري محمد صلاح لصحيفة “الحياة” أنه سيحسم وجهته المقبلة خلال الساعات المقبلة، مشيراً إلى أنه تلقى عروضاً عدة أبرزها من أتلتيكو مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني وتوتنهام الإنكليزي، معرباً عن أمنياته في التوصّل لاتفاق مناسب مع أحد هذه الأندية.
وكشف صلاح لزملائه اللاعبين في معسكر المنتخب المصري أنه يفضّل الاستمرار مع تشلسي في الدوري الإنكليزي أو الانتقال إلى الدوري الإسباني، ولم يعلّق على احتمال تمديد إعارته إلى فيورنتينا.
ونفى النجم المصري ما يتردد في بعض وسائل الإعلام العالمية عن خلافه مع مسؤولي نادي تشلسي الإنكليزي لرغبتهم في تمديد إعارته إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، لافتاً إلى أنه يوجد بعقده ما يطلق عليه (الفيتو)، يمنحه حق الموافقة أو رفض تمديد الإعارة إلى فيورنتينا والانتقال إلى ناد آخر، مشيراً إلى أنه كان يؤجل التفاوض مع أي نادٍ لتركيزه مع منتخب بلاده في انطلاق مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وينص عقد فيورنتينا وتشلسي على حق النادي الإيطالي في تمديد الإعارة مدة عام إضافي في مقابل مليون يورو، أو شراء عقد اللاعب نهائياً مقابل 9.5 مليون جنيه إسترليني، وتألق صلاح مع «الفيولا» خلال إعارته التي استمرت ستة أشهر، وأصبح مطلوباً في عدد من الأندية الأوروبية.
من جانب آخر، أرجع المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر تأخر تسجيل «الفراعنة» في شباك تنزانيا إلى الشوط الثاني لتسرّع اللاعبين وتوترهم، ما أدى إلى خروج الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وأعرب كوبر عن سعادته بالفوز على المنتخب التنزاني (3-صفر) على ملعب «برج العرب» في الإسكندرية في المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية في الغابون 2017. وهي المباراة الرسمية الأولى للمدرب الأرجنتيني المخضرم، الذي يسعى إلى استعادة مكانة الكرة المصرية، بعد انتكاسة الغياب عن البطولة القارية في النسخ الثلاث الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *