أخبار عاجلة

القوي والحركات الثورية بالغربية تبدأ حملة “دعم الجيش لمواجهه الإرهاب ” فى مليونية الجمعة القادمة

دعت القوي السياسية والحركات الثورية بمحافظة الغربية أنصارها ومؤيديها إلى المشاركة فى مليونية حاشدة الجمعه القادمة تحت شعار ” مليونية دعم الجيش والتصدي للإرهاب والعنف ” حفاظا على أمن واستقرار جموع الشعب المصري الذين خرجوا بالملايين تعبيرا عن إرادتهم فى ثورة 30 يونيو .

ووزع شباب القوي والحركات الثورية بيانات ومطبوعات على الماره كتب فيها ” لقد عاني هذا الجيش الكريم ومنذ أن بدأت الثورة وجد العديد من حملات التشويه ولم يجد من يدافع عنه أو يقف في صفة وهو ما يلقى بعبء أخلاقى ونفسى على الشعب المصري اللذي وجد لزاما منه أن يقف في صفة و يدافع عنه .

فمنذ أن تم خلع الإرهابي مرسي من الحكم تزايدت بشكل ملحوظة العمليات الإرهابية التي تستهدف خير أجناد الأرض و بالتزامن مع زيادة أعداد شهدائنا من جيش مصر العزيز تزداد التصريحات الإرهابية التي يطلقها ممثلي جماعة الإخوان الإرهابية و يضحكون علي مؤيديهم بأنهم يجاهدون في سبيل الله .

لذلك أعلن أنا الموقع أدناه .. تأييدي الكامل للجيش المصري في حربة ضد الإرهاب و الجماعات الإرهابية و أعلن بصفتي مواطن مصري حظر جماعة الإخوان بإعتبارها جماعة إرهابية تمارس و تروج للإرهاب وتتخذ من السياسة ساترا لها .

تحية تقدير وإعزاز إلى رجال القوات المسلحة المخلصين الأوفياء الذين كانوا ولا يزالوا متحملين مسئوليتهم الوطنية تجاه شعبها العظيم .

ومن ناحيه أخري قررت القوي والحركات السياسية عقد اجتماع طارىء مساء اليوم بمقر حركة شباب المحلة الثائر بإعلان بدء حملة طرق ابواب وعروض داتا شو لتوعية المواطنين باوليات الحملة بساحة ميدان البندر بمدينة المحلة الكبري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *