أخبار عاجلة

الاعلان عن مشروعات ألمانية مصرية في ختام زيارة السيسي لبرلين

علمت “جريدة الاهرام” أنه سيتم الاعلان عن انشاء مشروعات صناعية باستثمارات المانية مصرية مشتركة في ختام اعمال منتدى الاعمال المصري الالماني الذى يختتم أعمالة بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الاربعاء في مقر وزارة الاقتصاد والطاقة الالمانية ببرلين.
وأضافت الاهرام وأن هذه المشروعات ستشمل سلسلة من المصانع المتوسطة لإنتاج عدد كبير من المنتجات التى تستوردها مصر من الخارج مما يسهم فى توفير العملة الصعبة ويوفر فرص عمل جديدة للمصريين.
وأكد المهندس إبراهيم مؤمن أحد كبار رجال الأعمال المصريين فى مدينة هامبورج الالمانية فى تصريح لـ”الأهرام” أنه تم توقيع اتفاق مع إحدى الشركات الألمانية الكبرى لتصنيع منتجاتها فى مصر وتصديرها للأسواق العربية والمصرية وسيكون هذا المشروع مشاركة بين الحكومة المصرية والشركة الألمانية والقطاع الخاص المصرى ويتضمن إنشاء عدد من المصانع فى عدة مناطق بمصر.
وأضاف مؤمن ان عددا كبيرا من الشركات الالمانية العاملة في مصر اكدت رغبتها في زياده استثماراتها والتوسع في نشاطها في المرحلة المقبلة ،وان زياردة الرئيس لالمانيا ستسهم بقوة في الاستفادة من التجارة الالمانية الرائدة في الصناعة والابتكارات والتدريب الفنى والصادرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *