أخبار عاجلة

إكرامى ينقذ الأهلى ويحافظ على تعادل سلبى أمام الداخلية

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والداخلية بالتعادل السلبى بين الفريقين دون أهداف، فى مباراة مؤجلة بينهما من الجولة 11 للدورى الممتازعلى إستاد “بتروسبورت”.
كان فريق الداخلية الأخطر طوال الـ45 دقيقة، ومثلت هجماته المرتدة السريعة خطورة على مرمى شريف إكرامى المتألق فيما أهدر حسام باولو، هداف الدورى، فرصة تسجيل هدفين محققين.
الشوط الأول خرج متوسط المستوى من جانب لاعبى الفريقين ولم تظهر خلال دقائقه أى لمحات فنية أو هجمات تعتبر فرصا حقيقية.
بيتر إيبى المهاجم النيجيرى للأهلى أهدر فرصة تسجيل الهدف المبكر لفريقه، إلا أنه تعامل مع الكرة بشكل سىء للغاية وتضيع فرصة التقدم للأحمر.
ونال محمد هانى لاعب الوسط الشاب بطاقة صفراء بسبب الخشونة الزائدة مع أحد لاعبى فريق الداخلية، وأهدر عبد الله السعيد فرصة جديدة لفريقه بعد تمريرة مع إيبى وتعاون مميز، إلا أنه يسدد الكرة لتمر بجوار مرمى حارس الداخلية وتضيع فرصة أخرى للتقدم.
وكان أحمد تمساح أفضل لاعبى الداخلية طوال هذا الشوط، ومثل خطورة كبيرة على المرمى الأحمر، وساهم فى تمرير كرة لهداف الدورى حسام باولو، الذى كان على مقربة من الانفراد بمرمى شريف إكرامى، قبل أن يهدر الكرة وتضيع فرصة تقدم لصالح الفريق الضيف.
وقبل نهاية الشوط تصدى شريف إكرامى حارس الأهلى لانفراد كامل بالمرمى، حيث خرج الحارس سريعا، وأبعد الكرة، ونجح دفاعه فيما بعد فى تشتيتها ليبعد الخطورة عن المرمى، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى دون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *