أخبار عاجلة

طالب مسيحي يخدع والده بواقعة اختطافه لكي يرتبط بفتاه مسلمه

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على طالبين مسلمين ساعدا زميلهما المسيحي في خداع والده وإقناعه بأنه مخطوف من قبلهما، لكي يقنع والده بالزواج من فتاة مسلمة، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.
تبلغ لقسم شرطة الخصوص من المدعو يوسف رشيد اسكندر شحاتة، 40 سنة، مشرف أمن بشركة اوراسكوم بغياب نجله المدعو أبانوب 16 سنة طالب بالصف الأول الثانوى عن المنزل منذ يومين، واليوم ورد اليه اتصال هاتفى من هاتف محمول أخبره المتصل بقيامه بخطف نجله وطلب منه شراء مركبة توك توك والموافقه على زواج نجله من إحدى الفتيات المسلمات وتدعى مياده مقابل إطلاق سراح نجله.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائى ضم ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط مباحث قسم شرطة الخصوص ووضعت خطة بحث لضبط الجناة والمبلغ بخطفه.
وقام المبلغ بالتظاهر بالموافقة على طلباتهم ورغبته في التقابل معهم أمام مدرسة نجله الكائنه بدائرة القسم حيث تم ضبط كل من: “حسين.م.ح” 15 سنة، طالب بالصف الثالث الاعدادى، وبحوزته الهاتف المحمول الذي تم الاتصال منه بالمبلغ، و”محمد.ص.ع” 14 سنة بائع فاكهة، كما تبين تواجد نجل المبلغ برفقتهما.
وبمواجهتهم اعترفوا بقيام باختلاق واقعة الخطف لإجبار والده على الموافقة من زواج نجله من الفتاة المذكورة.
وتم بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطنى بالقليوبية تحرير المحضر رقم 2818 إدارى قسم الخصوص لسنة 2015م، وجار العرض على النيابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *