أخبار عاجلة

مصر تحصد سبع ميداليات ذهبية في اليوم الأول لبطولة أفريقيا للمصارعة

حصد مصارعو ومصارعات المنتخب المصري سبع ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية خلال منافسات اليوم الأول لبطولة أفريقيا للمصارعة التي تقام بالإسكندرية في الفترة من 27 -31 مايو الجاري بصالة النادي الأوليمبي.
وقد أسفرت نتائج اليوم الأول مرحلة 16 سنة بنين عن حصول اللاعب نادر عبد الرؤوف على ذهبية وزن 42 كيلوجراما ، فيما حل جاكوب لوديك لاعب جنوب أفريقيا في المركز الثاني.
يأتي ذلك فيما حصل الجزائري مرتضى نانا على ذهبية وزن 46 كيلوجراما ، وجاء محمد إبراهيم عكاشة من مصر في المركز الثاني والتونسي محمد أكرم بالمركز الثالث.
وأسفرت نتائج منافسات وزن 100 كيلو جرام عن فوز منتصر عبد الله من مصر بالمركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما أسفرت نتائج منافسات وزن 50 كيلوجراما عن حصول حسن أحمد من مصر على المركز الأول والميدالية الذهبية ، بينما حصل الجزائري أحمد سامي على المركز الثاني ، فيما حل الجنوب أفريقي جاكوب لوديك في المركز الثالث.
في الوقت نفسه أسفرت نتائج اليوم الأول عن حصول التونسية خلود عوني على ذهبية وزن 52 كيلوجراما وجاءت يارا أمام من مصر في المركز الثاني ، وزوليكيا لوديك من جنوب أفريقيا في المركز الثالث.
وفي منافسات وزن 49 كيلوجراما حصلت التونسية سارة حمدي على المركز الأول ، والمصرية خلود أحمد علام على المركز الثاني ، بينما أسفرت منافسات وزن 40 كيلوجراما عن فوز ابتسام دودو من الجزائر بالمركز الأول وأمل محمد من مصر بالمركز الثاني.
وفي سياق متصل حصل المنتخب الوطني على 4 ميداليات ذهبية ، حيث فازت المصارعة ميادة طارق بذهبية وزن 46 كيلو جراما، وسلمى جودة بذهبية وزن 43 كيلو جراما، وندي مدني عاشور بذهبية 38 كيلوجراما ، ووفاء جمعة بذهبية 65 كيلوجراما.
شهد مراسم التتويج خلال اليوم الأول رئيس الاتحاد الأفريقي للمصارعة فؤاد مسكوت وأعضاء من الاتحاد الدولي للمصارعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *