الداخلية: لهذه الأسباب لم يتم القبض على أحمد موسى

قال مصدر أمنى مسؤول فى وزارة الداخلية، إن الجهات المختصة في الأمن العام ووحدات تنفيذ الأحكام لم تتسلم القرار الرسمى من النيابة العامة بالقبض على الإعلامى أحمد موسى.
وأكد المصدر أن الداخلية لا تعتبر أحدًا فوق القانون، مشيرًا إلى أنه سيتم تنفيذ الحكم والقبض على موسى فور تسلم القرار، من النيابة العامة واتخاذ كل الإجراءات من وحدة تنفيذ الأحكام.
وكانت محكمة مستأنف مدينة نصر، قد قضت أمس الثلاثاء، برفض الاستئناف المقدم من الإعلامى أحمد موسى على حكم حبسه سنتين، وكفالة 20 ألف جنيه، فى اتهامه بسب وقذف أسامة الغزالى حرب، وتأييد الحكم.
وأوضحت هيئة دفاع أحمد موسى أن الحكم الصادر من المحكمة غيابيًا بسبب رفض المحكمة حضور أحد المحامين وكيلا عن أحمد موسى وقامت بتأييد الحكم السابق.
وأشارت هيئة الدفاع إلى أن موسى كان فى طريقه للمحكمة أمس لحضور الجلسة ولكن ظروف غامضة منعته من الحضور.
فيما فوجئ عدد من متابعى قناة “صدى البلد” بظهور الإعلامى أحمد موسى، فى برنامجه” على مسؤوليتى” على قناة صدى البلد، وكان الكثيرون قد أكدوا على أن حلقته لن تذاع مساء الثلاثاء بعد الحكم بحبسه.
موسى أكد فى مقدمة الحلقة أنه يحترم أحكام القضاء، وأنه سيمثل أمام العدالة فى الجلسة المقبلة، وقدم الشكر لجميع المشاهدين، والإعلاميين، الذين ساندوه.
وأكد موسى أن هناك درجة أخرى من التقاضى تسمى المعارضة الاستئنافية، يجهزها المحامى فريد الديب، وأنه سيمثل أمام العدالة فى الجلسة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *