بدراوي: جولات المحافظات تستهدف شرح تمسكنا بمبادرة السيسي

 أكد فؤاد بدراوي القيادي بجبهة إصلاح حزب الوفد أن الزيارات التي تقوم بها الجبهة للمحافظات تستهدف شرح مواقفهم الرامية للتمسك بالمبادرة التي تم الاتفاق عليها بين فرقاء حزب الوفد برعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمتمثلة في إعادة انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد بعد عام من الآن ، وتعديل اللائحة الداخلية، بخلاف إعادة تشكيل الجمعية العمومية الخاصة بالحزب.
وأشار بدراوي في تصريحات خاصة لـ” بوابة أ ش أ ” الي استكمال جولات المحافظات لحين تحقيق أهدافهم ، لافتا إلى أنه لم يتلق أي اتصالات من د.السيد البدوي رئيس الوفد ولا السكرتير العام المستشار بهاء أبو شقة.
من جانبه قال عصام شيحة القيادى فى جبهة إصلاح الوفد إن مؤسسة الرئاسة تتابع تطورات الأزمة داخل الوفد، خاصة بين تفاقم الأزمة مرة أخرى بين فرقاء الحزب.
وأضاف شيحة، فى تصريحات خاصة لـ”بوابة أ ش أ ” أن جميع قنوات الاتصال مفتوحة بين فرقاء الحزب للوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، طبقا لما تم الاتفاق عليه فى لقاء رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن الجبهة ستواصل عقد لقاءات مع قواعد الحزب في المحافظات لعرض رؤيتها فى إصلاح الحزب، وما تم الاتفاق عليه بين أطراف الأزمة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *