أخبار عاجلة

عامل يقتل مدير شركة حاول اجباره علي ممارسة الرذيلة معه

قام عامل بقتل مدير بشركة عقارية لرفض ممارسة الرذيلة معة بدائرة مركز العبور تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.
تلقى رئيس مباحث قسم شرطة العبور من الأهالى بوجود جثة المدعو رفعت مشحوط سن 48 مدير العلاقات العامة بشركة صحارى للتنمية العقارية  داخل شقته– والفحص والمعاينة تبين ان الجثة,  مسجاه على وجهها ببلكونة الشقة الواقعة بالطابق العلوى .. عارى الجسد سوى تى شيرت .. وبها إصابات عبارة عن جرح طعنى نافذ بالصدر من الجهه اليسرى.
كما تبين سلامة منافذ الشقة محل الحادث وتواجد جميع متعلقات المجنى عليه  مع وجود مظاهر وأثار استضافه [د 2 زجاجة مادة كحوليه ” بيرة ” ومثيلتهما من المياة المعدنية ]  ودماء متناثرة بجدران حوائط صالة الشقة الواقعة فى مواجهة الداخل وغرفة النوم .. كما عثر على 2 سكينة مطبخ احدهما صغيرة والأخرى تكبرها.
وكشفت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمد وحيد سن 23عامل وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة .. وانة  تعرف على المجنى عليه الذى طلب منه الحضور لإصلاح الدش وتقابلا امام سنتر العبور وإصطحبة بسيارته لمسكنه .. وحال تواجدهما بالشقة فوجىء بالمجنى عليه يخرج من غرفة نومه عارياً وراوده عن نفسه لممارسة اللواط .. إلا أن المتهم همَ مسرعاً محاولاً الخروج من الشقة .. فرفض المجنى عليه ذلك بالقوه .. فاسرع الأول إلي مطبخ الشقة وأتى بسكين كبيرة وقام بطعنه محدثاً إصابته التى أودت بحياته.
  
جارى تحرير المحضر اللازم .. والعرض علي النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *