كشف الفساد تهاجم الأحزاب وتشيد بأداء الرئيس

قال محمد عيسى أبو عيطة المنسق العام لجبهة كشف الفساد اليوم الأربعاء خلال أجتماع مؤسسى الجبهة , أن الأحزاب السياسية خسرت كثيرا خلال الفترة الماضية بسبب بعدها عن فكر المواطن البسيط , وعدم إيجاد حلول للقضايا الحقيقية الموجودة على أرض الواقع .
وأضاف أبو عيطة أن التناحر الدائم ما بين أعضاء الأحزاب وما بين الأحزاب بعضها البعض سيجعل المرحلة القادمة بها نوع من التوحد فى السياسة العامة للدولة وذا سيؤثر بالسلب على أنجاز المهام الحقيقية على أرض الواقع , وستكون الأحزاب بمثابة قطعة الديكور التى ليسس لها أى فائدة على الأطلاق .
وهاجم أبو عيطة الأحزاب قائلا : ” أن الكثير من رؤساء الأحزاب لا يمتلكون هدف قومى أو هدف عام من شأنة النهوض بمصر , ولكن المعظم منهم يبحث عن الشو الأعلامى فقط دون فائدة يقدمها من خلال الحزب الذى يترأسه ” .
وعلى جانب أخر أشاد محمد عيسى أبو عيطة بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة السابقة التى تولى فيها الرئاسة قائلا : أن أداء الرئيس السيسى جيدا فى كثير من الملفات بل فاق التحديات فى بعضها خاصة الملف الخارجى، مشيدا بعملية التوجه شرقا وجنوبا وأن يكون لمصر علاقات جيدة مع مختلف الدول.
وأضاف أبو عيطة إن السيسى يحاول من خلال زيارة البلدان الأخرى أن يوسع من العلاقات المصرية الدولية ويشيد إمبراطورية اقتصادية فى مصر، حيث إنه استطاع أن يجمع استثمارات للبلاد، كما أنه استطاع أن يستعيد المنحة الأمريكية التى كانت مليار ونصف المليار دولار إلى مصر، فضلا عن الكثير من الاستثمارات الأجنبية من زيارته إلى إسبانيا والكثير من الدول الأخرى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *