«LG. G4» يصل إلى الأسواق العالمية

أعلنت شركة إل جى اليوم الإثنين عن موعد طرح أحدث هواتفها الذكية “جى 4” فى الأسواق العالمية، ليصل ابتداءً من هذا الأسبوع إلى المستهلكين فى عدد من الأسواق المهمة.
وقالت الشركة الكورية الجنوبية فى بيان إن “إل جى جى 4″ سيُطرح هذا الأسبوع للمستهلكين فى الأسواق المهمة حول العالم، ليستمر خلال شهر يونيو وبعد ذلك”.
وأضافت إل جى أن البداية ستكون من هونج كونج، ثم تركيا، وروسيا، وسنغافورة، وفى نهاية المطاف فى معظم دول أوروبا، وأمريكا الشمالية، ودول الاتحاد السوفييتى السابق، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط وإفريقيا، إضافة إلى الأمريكيتين، الوسطى والجنوبية.
وأوضحت الشركة أن قرابة 180 شركة اتصالات فى العالم ومتجر للبيع بالتجزئة سيحصلون على هاتف “جى 4” الذكى، الذى كشفت عنه الشهر الماضى.
وكانت إل جى كشفت الستار عن هاتفها الذكى الجديد فى نهاية شهر أبريل الماضى، ويعد الأول من نوعه الذى يتمتع بشاشة من نوع “آى بى إس كوانتوم ديسبلاى”.
ويقدم “جى 4” شاشة بقياس 5.5 بوصات بدقة 2560X1440 بكسل، ومعالجًا سداسى النوى بسرعة 1.8 جيجاهرتز من نوع “كوالكوم سنابدراجون 808”.
ويضم الهاتف ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، و32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل.
ويمتاز “جى 4” إلى جانب المواصفات المتقدمة، والبطارية التى تبلغ سعتها 3000 ميللى أمبير/ساعة، بهيكله المصنوع من الجلد.
وأوضحت إل جى أن الأسعار وتفاصيل البيع الإضافية سيعلن عنها محليًا لحظة توافر الهاتف، والتى قد تختلف بحسب شركة الاتصالات والسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *