اليوم .. مهمه صعبه لوفاق اسطيف امام مازيمبى بكأس الاتحاد الافريقي

يبدأ وفاق سطيف الجزائري مشواره في دور المجموعتين بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ثاني اهم بطولات الاندية في القارة باستضافة مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية غدا الجمعة.

وقال اوبير فيلود مدرب وفاق سطيف إنه لا يمتلك الكثير من المعلومات عن مازيمبي بطل افريقيا اربع مرات مضيفا انه سيعتمد على دعم الجماهير أمام منافسه الكونجولي.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن المدرب الفرنسي قوله هذا الاسبوع “اتمنى ان يكون حضور الجماهير قويا لتشجيع اللاعبين أمام مازيمبي وتحفيزهم على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في أول مباراة.”

وسيمثل الانتصار اهمية بالغة لبطل الجزائر الذي تنتظره مباريات صعبة ضد جيرانه في شمال افريقيا الفتح الرباطي المغربي والبنزرتي التونسي في المجموعة الثانية عقب مواجهة مازيمبي.

وقال الظهير الايسر رياض بن شادي “من النقاط الايجابية هذا الموسم بقاء 70 بالمئة من تشكيلة الموسم الماضي وهي خطوة ستساعدنا كثيرا في تحقيق الانسجام ومساعدة اللاعبين الجدد على التأقلم.”

وأضاف “الأكيد أن المباراة التي تنتظرنا أمام مازيمبي لن تكون سهلة.. خاصة أننا لسنا جاهزين بدنيا بنسبة 100 بالمئة. بكل صراحة ما يهمنا في هذا اللقاء هو النقاط الثلاث.”

ولن يستطيع وفاق سطيف الاستعانة بلاعب الوسط رشيد فراحي بسبب الايقاف بالاضافة للوافد الجديد عبد الغني دمو للاصابة.

ويثق باتريس كارتيرون مدرب مازيمبي في العودة من سطيف بنتيجة ايجابية.

وقال لموقع مازيمبي على الانترنت “نمتلك لاعبين اثنين في كل مركز على الأقل… الحالة الذهنية ايجابية للغاية.” 

موعد المباراه

وفاق سطيف × مازيمبى 09:00 مساءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: