أخبار عاجلة

الاهلى يدك حصون الجيش برباعيه دون رد

سحق فريق النادى الأهلى على مضيفه طلائع الجيش بأربعة أهداف دون مقابل، فى اللقاء الذى جرى بينهما على إستاد “بتروسبورت” ضمن مباريات الجولة 29 للدورى الممتاز.
الأهلى تقدم فى الدقيقة السادسة عن طريق عبد الله السعيد، قبل أن يضيف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثانى فى شباك الفريق العسكرى، وعاد الأحمر للتقدم عن طريق عماد متعب فى الدقيقة 83 من كرة ثابتة، قبل أن يضيف جدو الهدف الرابع بعد غياب له استمر 350 يوما عن الملاعب من انفراد كامل فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.
بهذا الفوز واصل الأهلى مطاردته للزمالك وإنبى، ورفع رصيده إلى 52 دقيقة فى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الجيش عند 36 نقطة فى المركز الحادى عشر.
الأهلى بدأ المباراة بضغط هجومى قوى على مرمى الفريق العسكرى، ولم تمر سوى 6 دقائق حتى نجح فى تسجيل هدف التقدم عن طريق عبد الله السعيد، بعدما تلقى كرة أمام الحارس من مؤمن زكريا لم يجد السعيد صعوبة فى إيداعها بالمرمى محرزا هدف التقدم.
وعند الدقيقة 20 عاد الأحمر ليسجل هدفه الثانى عن طريق محمود حسن تريزيجيه، الذى تلقى عرضية من صبرى رحيل داخل المنطقة، سددها بكل قوة فى الشباك محرزا هدف فريقه الثانى.
وفى الدقيقة 65 يحصل أحمد عبد الظاهر على ركلة جزاء بحجة عرقلته من جانب أسامة رجب داخل منطقة الجزاء، وأضاع مؤمن زكريا الهدف بعد تصويبه للكرة فى القائم الأيمن لمحمد بسام لتظل النتيجة على تقدم الأهلى بهدفين دون مقابل.
وعاد مؤمن زكريا ليتألق من جديد ويسجل قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق ويصوب كرة قوية لكن محمد بسام حارس الجيش يتألق ويحول الكرة إلى ركنية، وفى الدقيقة 81 يتعرض أسامة رجب مدافع الجيش للطرد لعرقلته مؤمن زكريا على حدود المنطقة وينجح عماد متعب فى الدقيقة 83 فى تسجيل هدف عالمى للأهلى من الكرة الثابتة التى فشل حارس الجيش فى التعامل معها لتصبح النتيجة التقدم بثلاثية.
ويشارك محمد ناجى “جدو” للمرة الأولى بعد غياب استمر 350 يوما عن الملاعب ولم يمر عن نزوله دقائق قبل أن يسجل الهدف الرابع للأهلى من انفراد كامل بالمرمى لينتهى اللقاء بعدها بفوز الأهلى بأربعة أهداف دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *