أخبار عاجلة

محمود طاهر: الدورى مازال فى الملعب.. ونحتاج الجمهور بشدة

أعرب محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، عن تفاؤله بمستقبل الفريق الأحمر فى المرحلة المقبلة، خصوصًا عقب تولى فتحى مبروك مهمة المدير الفنى للأهلى، وذلك خلفًا للإسبانى خوان جاريدو، الذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.
وأكد محمود طاهر، فى تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء، ثقة مجلس إدارة النادى الأهلى فى الجهاز الفنى للفريق الأحمر، بقيادة فتحى مبروك واللاعبين، وفى قدرتهم على إعادة الأداء المميز للأهلى، وإنهاء حالة التخبط والنتائج السلبية التى طالت الفريق فى الفترة الأخيرة.
وقال طاهر إن بطولة الدورى الممتاز لا تزال فى الملعب، مؤكدًا على قدرة الأهلى فى المنافسة على اللقب، رغم ابتعاده عن الزمالك المتصدر بفارق 11 نقطة، موضحًا فى الوقت ذاته أن الأهلى سينافس بقوة من أجل حصد لقب البطولة الكونفدرالية، التى يحمل لقبها، وشدد طاهر على أن الأهلى تعود على اللعب لآخر نفس، وعلى عدم فقدان الأمل فى جميع البطولات التى يشارك بها.
وتمنى طاهر أن يلقى طلب الأهلى بإقامة مباراته أمام الإفريقى التونسى فى ذهاب دور الـ19 الإضافى لبطولة الكونفدرالية، والمقرر لها يوم 17 مايو الجارى على إستاد القاهرة الدولى، وبحضور الجماهير، قبول الجهات الأمنية المختصة، مؤكدًا على ثقته فى وقوف أجهزة الدولة بجانب النادى الأهلى، فى هذه المهمة الصعبة، خصوصًا وأن الأهلى يلعب فى البطولة الإفريقية باسم مصر.
واختتم طاهر تصريحاته موجهًا رسالة إلى جمهور النادى الأهلى، حيث طالبهم بدعم ومساندة الفريق الأحمر فى هذه المرحلة الصعبة، مشيرًا إلى أنه شدد على لاعبى الفريق ضرورة إسعاد جماهير الغفيرة، وتعويضهم عن النتائج السلبية فى الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *