إسلام فيصل : حلمي الالتحاق بهندسة الجامعة الأمريكية ووالديه يتمنيان له ان يكون علمه ونجاحه لخدمه الله والوطن

أفراح وزغاريد النجاح الاول على الجمهورية فى شعبة علمي رياضة بالغربية 409 درجه  

إسلام  فيصل : حلمي الالتحاق بهندسة الجامعة الأمريكية ووالديه يتمنيان له ان يكون علمه ونجاحه لخدمه الله والوطن  وأشقائه  وأتمني أن حاله الخلاف السياسي فى الشارع تنتنهي بالمصالحه الوطنية “

فى منزل يضم أسرة تحو 5 أفراد هم الوالدين فيصل وفاتن ” وثلاثة اولاد أكبرهما سنا إبراهيم ومحمد وبينهما “إسلام فيصل محمد ” الأول على الجمهورية فى شعبه علمي رياضيات بمجموع 409 ” بمدينة كفر الزيات التى تحوي أكثر من مليون ونصف نسمه بمحافظة الغربية .

انتقلنا إلى المنزل والتقينا بأول الجمهورية “إسلام ”  فى ظل أفراح وزغاريد من أسرته لنجاحه وتفوقه الدراسي فى مرحلة الثانوية العامة فيما أكد الطالب المتفوق أنه سعيد بنجاحه ويتمني ان يوفقه الله فى مستقبله الدراسي والمهني كي يصبح يد العون للوالديه وشقيقيه  لافتا ان ساعات المذاكرة وسهر الليالي بصفة يومية فى أخر 3 شهور قبيل امتحانات نهايه العام لم تزيد عن 6 ساعات .

وتمني “إسلام ” أن يلتحق بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية مبينا ان حصل على جوائز تكريم عديدة من مؤسسات تنموية بمكتبة الإسكندرية لمهاراته وذكائه الفائق فى صناعة البرامج والسوفت الحاسب الألي كما أوضح أن حصل على منصب الطالب المثالي أكثر من مرة خلال فترة دراسته بالمرحلة الإعدادية والثانوية .

وتحدث الطالب عن نشاطه وتفوقه فى عضوية اتحاد الطلبة متمنيا أن يفعل دورها ونشاطها اكثر من ذلك فى المستقبل للدفاع عن حقوق الطلاب ومناصرتهم مشيرا أنه كثيرا ما عكف للمذاكرة والتزم بأداء واجبه نحو ربه بصلاته فى وقتها .

وشدد “إسلام ” فى تصريحه معقبا على الأحداث السياسية الراهنة التى تشهدها شوارع وميادين محافظات الجمهورية على ضرورة انهاء الأزمة بين أنصار ومعارضي الرئيس المعزول باجراء مصالحه وطنيه عاجلة حقنا للدماء المصرية مؤكدا أن المساس بالقوات المسلحة أمر مرفوض كونه تعد درع الوطن .

وأشاد الطالب بثورة 30 يونيو كونه ثورة صححت مسار الخريطة السياسية منذ اندلاع ثورة 25 يوينو حتي الإعلان الدستوري الذى أقره الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المعزول وماعقبه من أحداث جديدة على المجتمع المصري لم يشهدها من قبل .

وأكد والد الطالب “فيصل ” محاسب بشركة مطاحن وسط الدلتا أن نجله وهبه الى خدمه الله والوطن بعلمه وتفوق الدراسي متمنا أن يكون مهندسا طموحا يراعي حقوق الناس وحقه وواجبه ناحيه ربه مشيرا أنه لم يبخل على نجله واشقائه فى دراستهم ولكنه سعي مع والدتهم المحامية “فاتن ” أن يحنوا كثيرا على أبناءهم والوقوف بجانبهم ونصحهم كي لا يتعرضون لمخاطر الزمان .

واضاف “فاتن ” ان نجلها من خيره شباب مصر وملتزم ويعرف الله جيدا ولا يترك فرضا أقره الله ويعي تماما دوره ناحية المجتمع وحلمه أن يحقق نجاحات تشرف الدولة المصري لافتة أنه كثيرا ما كرمته وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية فاطمه خضر لتفوقه وحصوله على منصب الطالب المثالي وجوائز فى البرمجه والسوفت من شركات عالمية في دورات تدريبية بالإسكندرية .

وأكدت “فاتن ” أنها دعمت نجلها بحصوله على نصف درجة فى مادة اللغه الإنجليزية العام الماضي برفعها دعوي قضائية ضد الوزارة وكنترول الإسكندرية كي يحصل على مجموع 409 فى نتيجة امتحانات نهاية العام للصف الثالث الثانوي كي يلتحق بالكلية التى يتمناها طوال حلمه وهي كلية الهندسه بالجامعة الأمريكية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: