«نور الشرقية» يطالب المسؤولين بالبحث عن أسباب التسمم

قال العقيد مهندس أيمن الباجورى، أمين حزب النور فى محافظة الشرقية، تعليقًا على حالات التسمم فى مركز الإبراهيمية، “إن الفكر السائد عند المسؤولين منذ زمن مبارك حتى الآن، فى مواجهة الأزمات والمشاكل، هو التركيز على إبعاد التهمة عن أنفسهم دون البحث عن الأسباب الحقيقة وراء تلك الأزمات والمشاكل”.
وأكد الباجورى أن المسؤولين فى المحافظة يسيرون على نفس هذا النهج ولا ينظرون من خلال تصريحاتهم إلا إلى كيفية إبعاد التهمة عن أنفسهم وتبرئة أنفسهم، ولم يفكر أحد منهم فى البحث عن أسباب المشكلة التى تتزايد مع الوقت.
وطالب الباجورى المسؤولين بسرعة البحث عن أسباب تلك الأزمة، والبحث عن حلول لها، مضيفًا أن تكرار الواقعة لليوم الثانى بتسمم حالات جديدة يدل على استمرار المشكلة، لافتًا إلى أن جميع تصريحات المسؤولين لا تليق بالأزمة، متساءلًا “إذا كانت المياه سليمة ولا مشكلة فيها، فكيف يتسمم هؤلاء؟ هل يسممون أنفسهم ؟”.
كان مستشفى الإبراهيمية المركزى وبعض المستشفيات بالمحافظة استقبلت منذ صباح الأمس السبت عددًا من الحالات المشتبه فى تسممها، ووصل إجمالى الحالات حتى الآن إلى 596 حالة، خرج منها 570 بعد تلقى العلاج، فيما تتلقى باقى الحالات العلاج ببعض مستشفيات المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *