بيان “مشترك” من ألتراس اهلاوى ووايت نايتس


أعلنت مجموعتا ألتراس أهلاوي وألتراس وايت نايتس، عن نيتهما حضور مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها الـ21 من يوليو المقبل.

واصدرت المجموعتين بيانا مشتركا للمرة الأولى في تاريخهما قالا فيه:

“بعد الأحداث الأليمة واستشهاد 74 مشجع فى بورسعيد على خلفية احداث لا تمت للرياضة بأي صلة ومبنية على توابع و أحداث حدثت بعد ثورة 25 يناير وبعد استشهاد العديد من أفراد المجموعتين في أحداث متعلقة بالثورة، أصبحت للحركة تحركات في الشارع للمطالبة بوقف الكرة حتى يتم القصاص للشهداء و أخذ حقوقهم المسلوبة، واتفقنا أن هذا جزء بسيط جدا من حقوقهم، فلتذهب متعتنا للجحيم أمام حياة وأرواح الأشخاص، في نفس الوقت حاول معظم المنتفعين و المستفيدين من الكره إعادة النشاط من أجل الإعلانات والأموال و الإلهاء .

وفي الفترة الأخيرة طالبنا كثيرا بالعودة إلى المدرجات وظهر هذا في مباراتي ( الأهلي والجونة ) و ( الزمالك والإسماعيلى ) في آخر جولة للدوري العام قبل وقفه، ونظمت الجماهير دخول نفسها للمدرجات ودخلت وخرجت وشجعت فريقها دون حدوث أدنى مشكلة، لننبه الجميع أننا لم نكن يوما سببا للمشاكل وأننا لسنا بمثيرى شغب ولا براغبى فوضى، وانما يوجد بعض الجهات المستفيدة من اظهارنا بهذه الصورة حتى تسهل صيدنا و تجد مبررا لكتم أصواتنا.

والآن نعود ونكرر من جديد تعاهد و اتفاق بين مجموعتي أولتراس أهلاوي و أولتراس وايت نايتس على العودة للمدرجات بداية من مباراة الزمالك والأهلى الأفريقية القادمة، ومستعدين لتحمل المسؤولية كاملة أمام الله وأمام ظروف الوطن وأمام الجميع و أمام أنفسنا “.

وكشفت الرابطتين عن فتح صفحة جديدة لفترة جديدة، ووجهتا نداء أخير لكل من يتحمل مسئولية القرار ومن يريد أن يعود الاستقرار إلى الكرة والمدرجات المصرية و إلى الأمة كلها، ولمن كان له سمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: