أخبار عاجلة

اختطاف طفل رضيع من أحضان والدته بعد اجرائها عمليه قيصرية بمستشفي خاص بطنطا

تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها فى كشف غموض واقعة اختطاف طفل رضيع من أحضان والدته عقب اجرائها عملية قيصرية بإحدي مستشفيات الخاصة بمدينة طنطا  .

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من  العقيد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من أحد  أهالي طفل رضيع مختطف فى ظروف غامضة  حيث اتهموا سيدة  تدعى نشوى 40 سنة مقيمة بمركز زفتى بخطف رضيع من أحضان خالته أحلام محمود عقب ولادتة بعملية قيصرية لوالدته صابرين محمود  30 سنة  مقيمة بقرية بلكيم التابعه لمركز السنطة .

كما انتقلت المباحث الجنائية بالغربية برئاسة العقيد حسين غنيم رئيس فرع البحث الجنائي بالسنطة وزفتي والمقدم أحمد العايدي مفتش البحث الجنائي ورافقه المقدم  أحمد الصباحى رئيس مباحث مركز السنطة وتبين من تحريات أن المتهمة جالست خالة الطفل الرضيع وتبادلت معها أطراف الحديث واستغلت لحظة الإفطار أمس وقامت بخطف الطفل وفرت هارب من المستشفى .

وكشفت التحريات أن المتهمه تقيم بمركز زفتى وتكثف المباحث جهودها للضبط المتهمه وإعادة الطفل لاحضان والدته التى تدهورت حالتها الصحية عقب علمها بخطف طفلها الرضيع لم تتمكن حتى من رؤيته وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق .

                              

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *