بالصور.. وفد من احزاب القليوبيه يقدمون التهنئه للاقباط

قام وفد من ممثلي احزاب  التجمع والناصري ومصر القومي  بالقليوبية  اليوم الاحد  بزيارة  الكنيسة الأرثوذكسية والانجيلية  ببنها   لتقديم التهنئة  بعيد القيامة  المجيد.
ضم الوفد كامل السيد ومنصور مازن وحسن فياض والسيد النشار وأحمد عبد الحكيم وعلى نصار وإيمان صبرى وعلاء جودة عن حزب التجمع   وعلى الهادى عن الناصرى وسحر حجازى عن مصر القومى.
وقدم الوفد  التهنئة لنيافة الانبا  مكسيموس  اسقف بنها وقويسنا  وتوابعها والقاسوسة بالكنيستين  بمناسبة عيد القيامة  المجيد للتأكيد على الوحدة الوطنية وان مصر ستظل نسيجاً واحداً فى مواجهة الاعداء.

اترك تعليقاً