أخبار عاجلة

البدوى: مصر الكبرى ليست حلماً صعب المنال

التقى الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أعضاء اللجنة العامة فى سوهاج، ومرشحى الوفد فى المحافظة، وعدداً من الوفديين، حيث كان فى استقباله، القمص سمعان جرجس، كاهن كنيسة مارى جرجس فى كوم بدار مركز المنشأة سوهاج.
وقال البدوى، خلال لقائه بأعضاء الحزب فى سوهاج، “نلتقى اليوم ومصر تمر بمرحلة من أصعب المراحل فى تاريخها الحديث، فرغم تجاوزنا الكثير من العقبات والصعاب، ولكن فى 3 يوليو، كان موقف مصر فى غاية الصعوبة، وكان التربص بمصر من أعداء الداخل والخارج، والذى لايزال حتى الآن، فلا تخدعكم الكلمات ولا التصريحات، التى تخرج من بعض الدول وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية”.
وأضاف البدوى، بحسب ما جاء فى بيان صادر عن الحزب اليوم، أن إضعاف مصر وتحويلها إلى دولة عاجزة لايزال هو صلب السياسية الأمريكية، خاصة بعد أن عادت مصر مرة أخرى إلى حضن أفريقيا وإلى حضن العرب واستعادت مكانتها الإقليمية والدولية بحسن إدارة أمور البلاد لرجل أحببناه جميعًا وأوليناه ثقتنا جميعًا.
وتابع البدوى، “يوم اخترنا هذا الرجل اخترناه لأنه لم يكن أمامنا سوى الرئيس عبدالفتاح السيسى، وكان اختيارا لا بديل عنه فى ذلك الوقت بعد مواقفه الوطنية على الساحة الداخلية والإقليمية والدولية وحسن إداركه السياسى ورؤيته وما يمتلكه من رؤية وما أنجزه فى هذه الفترة البسيطة، ما يجعلنا نقول إنه الاختيار الأمثل والأفضل لسنوات طويلة”.
وأشار البدوى إلى أن مصر الكبرى ليست حلمًا صعب المنال فقد سبق وأن حققه محمد على، بشعب مصر وكنا دولة عظمى، وظنى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإرادة ودعم شعب مصر وبوحدة الصف والتماسك والعمل الجاد والمخلص يستطيع أن يعود بنا مرة أخرى لمصر الكبرى، ومصر لن تحيا ولن تنهض إلا بفكر وعزيمة وإرادة وسواعد أبنائه.
ولفت البدوى، إلى أن المؤتمر الاقتصادى هو بداية الخروج من عنق الزجاجة اقتصاديًا، وأنه لو استمرت مصر هذا العام على وضعها الاقتصادى الحالى دون تراجع سيكون هذا نجاحا كبيرا يحسب للقائمين على إدارة أمور البلاد ولشعب مصر أيضا.
أقيم اللقاء فى كوم بدار، مركز المنشأة، فى محافظة سوهاج، وحضره أنور عز الدين بهادر، رئيس اللجنة العامة للوفد بسوهاج، وأحمد جلال سكرتير عام اللجنة، كما حضره مرشحو الوفد بالمحافظة، وهم اللواء صلاح شوقى، النائب السابق أحمد فؤاد أبو على، النائب السابق وفقى المدنى، النائب السابق عطية البربرى، وحمام زين العابدين، ورأفت عسكر، بالإضافة إلى كاظم فاضل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، وفتحى جلال، نائب رئيس لجنة الوفد العامة فى سوهاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *